تقرير: الصفقة في محطتها الأخيرة.. هيريرا توصل لاتفاق مع باريس

ذكرت تقارير صحفية أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد أندير هيريرا وافق على صفقة للانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر عند انتهاء عقده هذا الصيف.

يستعد هيريرا (29 عامًا) لإنهاء تجربته مع مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات في أولد ترافورد بعد فشله في الاتفاق على صفقة جديدة مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم ربط الإسباني ، الذي انضم إلى يونايتد من أتلتيك بلباو في عام 2014 ، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان وتشير التقارير إلى أنه توصل إلى اتفاق مع فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وفقًا لـ صحيفة الأس، فإن هيريرا لديه اتفاق شفهي مع العمالق الفرنسي وسيوقع عقدًا لمدة أربع سنوات في مع النادي الباريسي.

على الرغم من التقارير التي تشير إلى احتمال عودته الى نادي بلباو، فإن الأجور التي يقدمها فريق توماس توخل وفرصة اللاعب في دوري أبطال أوروبا قد دفعت بالإسباني إلى الانتقال إلى فرنسا.

وتفيد التقارير أيضًا أن وصول هيريرا سيمهد الطريق أمام لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو لمغادرة النادي ، ليفربول وريال مدريد وبرشلونة من بين أولئك الذين يرتبطون باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

قدم هيريرا 20 مباراة مع فريق اليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، لكنه لم يظهر منذ تعرضه لإصابة في الفخذ ضد واتفورد في 30 مارس.

ومع ذلك ، عاد لاعب خط الوسط مؤخرًا إلى التدريب الكامل ، وأكد مدرب يونايتد أولي جونار سولسكاير أنه مستعد للعودة لمباراة يوم الأحد أمام تشيلسي.

وقال سولسكاير يوم الجمعة قبل مواجهة فريق ساري “هناك ثلاث مباريات باقية وكان أندر يتدرب وربما يشارك يوم الأحد.”

“لا يمكنني أن أضمن ذلك لكنه تدرب في اليومين الأخيرين”.

يتطلع يونايتد إلى الحصول على مكان في دوري الأبطال للموسم المقبل ، ولكنه يجد نفسه حاليًا في المركز السادس ، بعد منافسيه الأربعة الكبار توتنهام وتشيلسي وأرسنال.

الفوز على تشيلسي سوف يضع الشياطين الحمر متساوي في النقاط مع نادي تشيلسي.