ريال مدريد يتفق على ثالث صفقاته الصيفية

بات ريال مدريد الإسباني على مشارف التعاقد مع  لوكا يوفيتش البالغ من العمر 21 عامًا مقابل 60 مليون يورو وفقًا لتقرير صادر عن المجلة الإسبانية AS. من إجمالي مبلغ 60 مليون يورو ، سيذهب مبلغ 48 مليون يورو إلى اينتراخت فرانكفورت ، بينما سيتم دفع المبلغ المتبقي وهو 12 مليون يورو إلى بنفيكا وفقًا للبند في عقد يوفيتش الذي يمنح النادي البرتغالي 20٪ من أي عملية بيع في المستقبل.

الصربي ، الذي انفجر على الساحة هذا العام برصيد 26 هدفا وخمس تمريرات ، سيوقع عقدا لمدة ست سنوات.

? El Madrid cierra el fichaje de Jovic
? El delantero serbio, de 21 años, será jugador blanco por las próximas seis temporadas pic.twitter.com/rxDkpDOnrk

— AS (@diarioas) May 3, 2019

يحاول ريال مدريد تسريع توقيع يوفيتش بسبب اهتمام العديد من الأندية: بايرن ميونيخ ، برشلونة ، باريس سان جيرمان. تشير AS إلى أن العملية كانت في مراحل متقدمة لعدة أسابيع ، وفي الأيام القليلة الماضية تم التوصل إلى الاتفاق. يتمتع ريال مدريد وإينتراخت بعلاقات جيدة في السنوات الأخيرة بعد معاملات ناجحة.

بعد تقرير AS الذي يشير إلى أن الصفقة قد تمت ، ولكن لم يتم الانتهاء منها بعد. يلعب اينتراخت فرانكفورت أكبر مباراة له في الموسم في الدوري الأوروبي يوم الخميس خارج أرضه أمام تشيلسي، ومن المحتمل أنه لا يريد الأخبار أن تثير قلق فريقه.

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن فرانكفورت طلب التعاقد مع ماريانو دياز، لاعب ريال مدريد، لتعويض الرحيل المنتظر ليوفيتش، في ظل عدم مشاركة مهاجم الملكي بصفة منتظمة مع فريقه.