fbpx

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره أنجيه مباراة صعبة في افتتاح مباريات الجولة السادسة من منافسات موسم 2020-2021 في بطولة الدوري الفرنسي.

يدخل باريس سان جيرمان مواجهة أنجيه بعد بداية متباينة في موسم 2020-2021، حيث خسر بطل الدوري الفرنسي أول جولتين أمام لانس ومارسيليا على الترتيب بنتيجة 1-0، لكنه استفاق بداية من الجولة الثالثة، وحقق الفوز 3 مرات على التوالي، على حساب ميتز بنتيجة 1-0، ثم نيس بنتيجة 3-0، وفي الجولة الماضية فاز على ريمس بهدفين دون رد، ويحمل باريس سان جيرمان في رصيده 9 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب، ويبتعد عن رين متصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط.

أما بالنسبة لفريق أنجيه، فلم يثبت على نتيجة واحدة منذ بداية الموسم، وحين يحقق الانتصار في جولة يعقبه في الجولة التالية مباشرة السقوط بالخسارة، وافتتح أنجيه الموسم بالفوز على ديجون بهدف دون رد، ثم خسر أمام بوردو في الجولة الثانية بهدفين دون رد، ليفوز على ريمس في الأسبوع الثالث بهدف نظيف، ثم يخسر في مواجهة مونبيلييه في الجولة الرابعة بنتيجة 4-1، وفي الجولة الخامسة، حقق الفوز على بريست بنتيجة 3-2.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

تقام مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي، بحضور جماهيري محدود.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

تذاع مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

يتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.

التشكيلة المتوقعة:

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply