fbpx

المغربي إلياس أخوماش يوقع عقدا جديدا مع برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني تمديد عقد الموهبة المغربية الواعدة إلياس أخوماش (16 سنة)، ليكمل تكوينه الكروي مع شبان النادي الكتلوني (Juvenil).

ولم ينشر برشلونة تفاصيل العقد الجديد للجناح الأيمن المغربي الشاب، الذي لعب لفريق أقل من 16 سنة بأكاديمية “لاماسيا” التي أخرجت نجوماً كبارا مثل ميسي و إنييستا و سيرجيو بوسكيتس.

ويمارس إلياس بفريق برشلونة للفتيان ويلقبه المراقبون ومن بينهم اللاعب الهولندي السابق كلويفرت بميسي الجديد. وقد إستدعاه الاتحاد الاسباني لحمل قميص لاروخا مؤخرا كما لعب أيضا لمنتخب جهة كاتالونيا مستغلا الفراغ الذي كان في الادارة التقنية للمنتخبات الوطنية وغياب التربصات لمواليد 2004.

📷 El jugador Ilias Akhomach ha signat en presència del directiu Xavier Vilajoana, la seva continuïtat al Club durant l’etapa juvenil

👍 Gràcies família Akhomach-Chakkour per seguir confiant en La Masia per a la formació del vostre fill com a jugador i persona#FCBMasia 💙❤️ pic.twitter.com/eDA8taQ6MT

— FC Barcelona – Masia (@FCBmasia) July 6, 2020

هذا ونشر الحساب الرسمي للبلاوغرانا تغريدة على تويتر، جاء فيها: “بحضور مدير الأكاديمية خافيير فيلاخوانا، وقع اللاعب إلياس أخوماش عقدًا يستمر بموجبه رفقة فريق شبان برشلونة. شكرا لعائلته على الثقة في لاماسيا من أجل تكوين ابنهم كلاعب وكشخص”.

وسبق لأخوماش تمثيل المنتخب المغربي في الفئات السنية، كما لعب أيضا لمنتخب كتلونيا واستدعاه مؤخرا المنتخب الإسباني لأقل من 16 سنة، مستغلًا الفراغ الذي كان في الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية وغياب التربصات لمواليد 2004.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply