fbpx
برشلونة يسحق إشبيلية في مواجهة مثيرة في الدوري الإسباني

برشلونة يسحق إشبيلية في مواجهة مثيرة في الدوري الإسباني

سحق برشلونة فريق إشبيلية بنتيجة 5-1 ليحافظ على تقدمه بثلاث نقاط في صدارة الدوري الإسباني. تألق روبرت ليفاندوفسكي بتسجيله هدفين في الشوط الأول، إلى جانب هدف رائع من بيدري. هذا الأداء رفع رصيد ليفاندوفسكي في الدوري إلى 12 هدفًا هذا الموسم.

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة

كان تأثير ليفاندوفسكي فوريًا. أهدافه التي جاءت بين هدفي بيدري وضعت برشلونة في موقع السيطرة. يواصل المهاجم البولندي لعب دور محوري في سعي برشلونة نحو اللقب.

الأهداف المتأخرة تحسم الفوز

أضاف بابلو توري هدفين في الدقائق الأخيرة، وسجل ستانيس إيدومبو أيضًا لإشبيلية. هذه الأهداف ضمنت فوز برشلونة المريح، مما وسع الفارق مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

عودة أتلتيكو مدريد للفوز

في مباراة مثيرة أخرى، عاد أتلتيكو مدريد من الخلف ليفوز على ليجانيس بنتيجة 3-1. سجل ألكسندر سورلوث هدفين في الشوط الثاني، وساهم أنطوان جريزمان أيضًا بهدف ليضمن الفوز لأتلتيكو.

فياريال وخيتافي يتقاسمان النقاط

واجه فياريال، الذي يحتل المركز الرابع، انتكاسة على أرضه بعد تعادله 1-1 مع خيتافي. جاء هدف التعادل لخيتافي من ركلة جزاء متأخرة نفذها ماورو أرامباري بعد هدف سانتي كوميسانا.

أبرز أحداث الدوري الإيطالي

يظل نابولي في صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه الضيق 1-0 على إمبولي. كان هدف خفيتشا كفاراتسخيليا من ركلة جزاء كافيًا لضمان الفوز. كما فاز إنتر ميلان 1-0 على روما بفضل هدف لاوتارو مارتينيز الحاسم.

فوز تاريخي لفيورنتينا

سجل فيورنتينا ستة أهداف في مباراة خارج أرضه لأول مرة منذ عام 1966، حيث هزم ليتشي بنتيجة 6-0. سجل دانيلو كاتالدي وأندريا كولباني هدفين لكل منهما، وساهم لوكاس بيلتران وفابيانو باريزي أيضًا في الأهداف.

تحديثات الدوري الألماني والدوري الفرنسي

صعد يونيون برلين إلى المركز الخامس في الدوري الألماني بفوزه 2-0 على هولشتاين كيل. في الدوري الفرنسي، سحق مارسيليا فريق مونبلييه بنتيجة 5-0، حيث سجل ماسون غرينوود هدفه السادس في الموسم.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply