fbpx
موعد مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يلتقي بوروسيا دورتموند الألماني في مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا مع نظيره إشبيلية الإسباني يوم الثلاثاء الموافق 9 مارس ضمن منافسات مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب بين بوروسيا دورتموند وإشبيلية بتفوق الألمان بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت تقديم أسود الفيستيفال واحدة من أفضل مبارياتهم بالموسم الحالي.

سيحاول الفريق الألماني نسيان النكسة التي تعرض لها السبت عندما فرط بتقدم بثنائية نظيفة في تسع دقائق لهدافه الدولي النروجي إيرلينج هالاند أمام مضيفه بايرن ميونخ وخسر برباعية، كان بطلها هدافه السابق الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ«هاتريك».

وسيكون تعويل دورتموند الثلاثاء على هالاند متصدر لائحة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد ثمانية أهداف، بينها ثنائية مباراة الذهاب.

ويدخل فريق إشبيلية المباراة بمعنويات منخفضة بعد ثلاث هزائم متتالية، بينها خسارتان أمام برشلونة أدت إحداها إلى خروجه من نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية، وأخيرة أمام إلتشي المتواضع 1-2 السبت في الدوري الإسباني.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1.

معلق مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا.

التشكيلة المتوقعة:

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply