fbpx
موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

من المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مع مانشستر يونايتد في مباراة نارية على أرضية ملعب أولد ترافورد في الديربي المنتظر. يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

أهمية الديربي المانشستري

الديربي المانشستري يعد واحداً من أهم وأقوى المباريات في البريميرليج الإنجليزي، حيث يسعى المدرب تن هاج لقيادة مانشستر يونايتد للفوز وتحقيق سيطرته على المباراة أمام المدرب الخبير بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي.

تشكيل الفرق

على الرغم من صعوبة المباراة، إلا أن المدرب الإسباني يتطلع إلى حسم اللقاء لصالح فريقه والمحافظة على مكانته المرموقة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بقيادة المهاجم البارز إيرلينج هالاند.

من ناحية أخرى، يُتوقع أن يزج تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على لاعبيه الأساسيين في هذه المباراة، بما في ذلك الحارس أندريه أونانا، وفي خط الدفاع لوك شاو وليساندرو مارتينيز ورافاييل فاران وآرون وان بيساكا، وفي وسط الميدان، ستكون المشاركة لكل من كريستيان إريكسن وكاسيميرو وبرونو فيرنانديز، إلى جانب الأسلحة التهديفية الخطيرة في الهجوم، والتي تضم أليخاندرو جارناتشو وماركوس راشفورد وأنتوني.

موعد وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

هذه القمة من قمم البريميرليج ستكشف الكثير عن قوة الفريقين، وخاصة بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد الذي يسعى إلى العودة مجدداً للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

من المقرر أن يكون حكم المباراة هو الشخص الذي سيقرر مصير اللقاء على أرضية ستاد أولد ترافورد يوم الأحد 29 أكتوبر 2023.

وسوف تنطلق المباراة عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والساعة 6:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن قنوات “بي إن سبورتس” هي الحصرية التي ستبث المباراة عبر شاشاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ستتم بث المباراة على قناة “beIN Sports HD 1 Premium”. وبإمكانك متابعة المباراة باللغة الإنجليزية سواء في الاستوديو التحليلي أو عبر التعليق من خلال الانتقال إلى قناة “beIN Sports HD 1 English”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

سيتولى المعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي” مهمة التعليق على تفاصيل المباراة باللغة العربية، بينما ستكون إمكانية.

ترتيب الدوري الإنجليزي الحالي:

#ClubPWDPts
تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز