موعد مباراة برشلونة وليجانيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة نظيره ليجانيس اليوم الثلاثاء 16 يونيو ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

تمكن برشلونة من تحقيق الانتصارعلى فريق ريال مايوركا في الجولة الماضية برباعية نظيفة، وفي مباراة شهدت تألق كبير من جانب الفريق الكاتالوني على الرغم من فترة التوقف الكبيرة.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، متفوقاً على ريال مدريد بنقطتين فقط، حيث يحتل «الميرينجي» المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

أما بالنسبة، لفريق ليجانيس فقد خسر على أرضه من فريق بلد الوليد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيده عند 23 نقطة.

ويحتل فريق ليجانيس المركز الـ19، ثاني المراكز الهابطة إلى القسم الثاني من الدوري الإسباني، حيث خاض 28 مباراة، فاز منهم في 5 مباريات، وتعادل في 8، بينما خسر 15 مباراة.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني على ملعب «كامب نو» وهو الملعب الأساسي لفريق برشلونة والذي يتسع لـ98 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون حضور جماهيري

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني

تذاع مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تنقلها قناة «بي إن سبورت اتش دي 1»، وقناة «بي إن سبورتس اتش دي 3» و«بي إن سبورت 4k»

معلق مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني

يقوم بالتعليق على مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني المعلق المصري علي محمد علي.

التشكيلة المتوقعة:

 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز