fbpx
تعادل مثير بين يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعادل مثير بين يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

في مباراة مثيرة ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، خطف يوفنتوس تعادلاً ثميناً أمام مضيفه إنتر ميلان بنتيجة 4-4. شهدت المباراة تألق العديد من اللاعبين، حيث كانت عبارة “تعادل مثير” هي السمة الأبرز لهذا اللقاء.

أهداف المباراة

سجل إنتر ميلان رباعيته عبر بيوتر زيلينسكي الذي أحرز هدفين من ركلات جزاء في الدقيقتين 15 و37، وهنريك مخيتريان في الدقيقة 35، ودينزل دومفريس في الدقيقة 53. في المقابل، جاءت أهداف يوفنتوس عن طريق دوسان فلاهوفيتش في الدقيقة 20، وتيموثي وياه في الدقيقة 26، وكينان يلدز الذي سجل هدفين في الدقيقتين 72 و82.

الشوط الأول: بداية قوية

بدأت المباراة بحصول إنتر ميلان على ركلة جزاء في الدقيقة 14 بفضل ذكاء ماركوس تورام، الذي استغل تمريرة من بافارد. تقدم زيلينسكي لتسديد الركلة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 15. لم يتأخر يوفنتوس في الرد، حيث سجل فلاهوفيتش هدف التعادل في الدقيقة 20 بعد تمريرة من ماكيني.

واصل يوفنتوس الضغط وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 26 عبر وياه بعد تمريرة من كونسيساو. عاد إنتر ميلان للتعادل في الدقيقة 35 بفضل مخيتريان، ثم تقدم مجدداً عبر زيلينسكي من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 37.

الشوط الثاني: إثارة مستمرة

مع بداية الشوط الثاني، أضاع إنتر فرصة تعزيز تقدمه، لكن دومفريس عوض ذلك بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 53. حاول إنتر قتل المباراة لكن دفاع يوفنتوس وحارسهم دي جريجوريو تألقوا في التصدي للعديد من المحاولات.

عاد يوفنتوس للمباراة في الدقيقة 72 عندما سجل يلدز هدف تقليص الفارق، ثم عاد نفس اللاعب ليعادل النتيجة في الدقيقة 82 بتسديدة قوية لمست يد الحارس سومير وسكنت الشباك.

أداء اللاعبين وتأثيرهم

شهدت المباراة تألق العديد من اللاعبين من الجانبين. زيلينسكي كان نجم الشوط الأول بفضل أهدافه من ركلات الجزاء، بينما كان يلدز نجم الشوط الثاني بفضل أهدافه الحاسمة. تألق دي جريجوريو في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة، مما ساهم في الحفاظ على نتيجة التعادل.

تأثير التعادل على ترتيب الدوري

بهذا التعادل، ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 18 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس الذي يحتل المركز الثالث. هذا التعادل المثير يعكس قوة المنافسة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply