تين هاج يمدد عقده مع مانشستر يونايتد

تين هاج يمدد عقده مع مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تمديد عقد مدربه الهولندي إريك تين هاج لعام واحد إضافي، ليبقى في “أولد ترافورد” حتى صيف 2026.

 

ويأتي هذا القرار بعد موسم شهد تقلبات في أداء الفريق، حيث احتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان تين هاج قد واجه انتقادات في نهاية الموسم الماضي، مما أثار تساؤلات حول مستقبله مع النادي.

ومع ذلك، نجح المدرب الهولندي في إقناع إدارة مانشستر يونايتد بمنحه فرصة أخرى، بعد أن قاد الفريق للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، في أول ألقابه مع “الشياطين الحمر”.

وبحسب صحيفة “ذا صن”، فقد عبر تين هاج عن سعادته بتمديد عقده، مؤكداً على التقدم الذي أحرزه الفريق خلال العامين الماضيين.

وإذ أشار إلى أن هناك “الكثير من العمل الشاق” الذي ينتظر الفريق لتحقيق طموحاته، أكد تين هاج التزامه بالعمل مع إدارة النادي لتحقيق الألقاب الإنجليزية والأوروبية.

من جانبه، أشاد المدير الرياضي الجديد لمانشستر يونايتد، دان أشوورث، بإنجازات تين هاج، ووصفه بأنه “واحد من أكثر المدربين نجاحًا دائمًا في كرة القدم الأوروبية”.

وأكد أشوورث أن مراجعة النادي للموسم الماضي أكدت على أن تين هاج هو “الشريك المناسب” لرفع المعايير وتحقيق النتائج المرجوة.

وبعد ضم المدير الرياضي الجديد، دان أشوورث، يبدو أن مانشستر يونايتد يسعى لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب، مع إريك تين هاج على رأس الجهاز الفني.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز