جالطة سراي يصعق اليونايتد ويعمق جراحه بانتصار مثير

جالطة سراي يصعق اليونايتد ويعمق جراحه بانتصار مثير

عاد فريق جالطة سراي التركي بانتصار مهم من ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت في ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل ثلاثية جالطة سراي في هذا اللقاء ويلفريد زاها في الدقيقة 23، وكريم أكتورك أوغلو في الدقيقة 71، وماورو إيكاردي في الدقيقة 81. بينما سجل هدفي مانشستر يونايتد راسموس هويلوند في الدقيقتين 17 و67.

بهذا الفوز، رفع جالطة سراي رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة الأولى، بينما يتذيل مانشستر يونايتد الترتيب دون أي نقطة حتى الآن.

بدأت المباراة بقوة من قبل مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة الثانية قام هويلوند بتمريرة حاسمة لفيرنانديز، ولكن تسديده خرج بعيداً عن المرمى.

انتزع مانشستر يونايتد التقدم في الدقيقة 17، عندما نفذ راشفورد هجمة من الجانب الأيمن وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء ليتابعها هويلوند برأسية ناجحة.

رد جالطة سراي بسرعة في الدقيقة 23، حيث استلم زاها تمريرة طويلة داخل المنطقة ونجح في التغلب على دالوت وسدد الكرة، لكنها اصطدمت باللاعب البرتغالي ودخلت الشباك.

شهد الشوط الأول تبادلًا للفرص بين الفريقين، وانتهت الأشواط الأولى بالتعادل (1-1).

في الشوط الثاني، سجل هويلوند هدفه الثاني في الدقيقة 67 بعد هجمة سريعة من منتصف الملعب، لينفرد بحارس جالطة سراي ويسجل هدف التقدم لليونايتد.

رد جالطة سراي بقوة وسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 71 و81 عبر أكتورك أوغلو وإيكاردي على التوالي.

استمرت محاولات مانشستر يونايتد في الدوران النتيجة، لكن ركلة جزاء أخفق في تنفيذها إيكاردي بعد خطأ من حارس مانشستر يونايتد.

بهذه النتيجة، حقق جالطة سراي انتصاراً مذهلاً على أرضية ميدان اليونايتد في مباراة مثيرة انتهت بفوزهم (3-2).

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز