عاجل.. ليونيل ميسي يعلن الانضمام لإنتر ميامي

عاجل.. ليونيل ميسي يعلن الانضمام لإنتر ميامي

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه سينضم إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وفي حوار مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، صرح ميسي قائلاً: “لقد قررت الانتقال إلى إنتر ميامي، لا زلت لم أكمل الانتقال بنسبة 100%، ولكنني سأواصل مسيرتي هناك”.

وعن إمكانية انضمام بوسكيتس وألبا لصفوف إنتر ميامي، أجاب قائلاً: “ترددت في ذلك كما تم التكهن بأنهما سينضمان إلي في السعودية، ولكنهما يبحثان عن مستقبلهما الخاص، ولم نتوصل أبدًا لاتفاق بشأن الانتقال إلى أي نادٍ سويًا، واتخذت قراري بنفسي ولا أعرف ماذا سيفعلون”.

وأضاف: “تلقيت عرضًا من فريق آخر في أوروبا، ولكنني لم أناقشه لأن فكرتي الوحيدة كانت العودة إلى برشلونة في أوروبا، وبعد أن أصبحت العودة صعبة، حان الوقت للعب في الدوري الأمريكي”.

وختم قائلاً: “أرغب في الاستمتاع بكرة القدم بطريقة مختلفة والاستمتاع بالحياة اليومية بشكل أكبر، مع الحفاظ على المسؤولية والرغبة في الفوز وتقديم أداء جيد وبتأنٍ أكبر”.

ترددت التقارير في الأيام الأخيرة حول اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع ميسي، إلى جانب محاولات برشلونة لاستعادة خدماته.

وفاجأ ميسي الجميع بقراره باللعب لصالح فريق إنتر ميامي، الذي يملكه أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام.

ووفقًا لصحيفة “سبورت”، سيحصل ميسي على عقد يمتد لمدة 4 مواسم مع إنتر ميامي، بينما قدم الهلال عرضًا لمدة موسمين فقط للاعب الأرجنتيني.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز