fbpx
فوز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون بهدف هالاند

فوز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون بهدف هالاند

حقق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على ساوثهامبتون بهدف دون رد، سجله النجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة الخامسة، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل مباراة فوز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون

ارتفع رصيد السيتي إلى 23 نقطة في صدارة البريميرليج بشكل مؤقت، بينما ظل ساوثهامبتون في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة. بدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة، حيث جرب المدافع روبن دياز حظه بتسديدة بعيدة في الدقيقة الثانية تصدى لها الحارس أرون رامسديل.

هدف هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز

تمكن السيتي من التقدم في الدقيقة الخامسة، عندما مرر ماثيوس نونيز كرة عرضية من الناحية اليسرى، تابعها هالاند بقدمه في الشباك رغم مضايقة بيدناريك مدافع ساوثهامبتون.

سيطرة السيتي وتحسن ساوثهامبتون

واصل الفريق السماوي سيطرته على مجريات اللقاء، لكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى الضيوف لفترة. في الدقيقة 24، تصدى لاعب ساوثهامبتون هوليوود بيليس لتسديدة ماتيو كوفاسيتش. حاول جناح مانشستر سيتي سافينيو التسديد في الدقيقة 28، لكنها ارتدت من الدفاع.

فرص ضائعة ومحاولات للتعادل

طالب لاعبو مانشستر سيتي بركلة جزاء في الدقيقة 37، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب بعد مراجعة الفيديو. كاد ساوثهامبتون أن يتعادل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، عندما انفرد أرتشر بالحارس وسدد في العارضة.

الشوط الثاني واستمرار الضغط

بدأ السيتي الشوط الثاني بشكل هجومي، حيث سدد فيل فودين بجانب المرمى. في الدقيقة 50، نفذ فودين ركلة ركنية ارتقى لها هالاند، لكن الدفاع أبعدها قبل عبور الخط. اقترب مانشستر سيتي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 63، لكن هالاند لم يستغل عرضية سافينيو.

نهاية المباراة واستمرار الصدارة

تحسن مستوى ساوثهامبتون في الدقائق الأخيرة، لكن دون جدوى. في الوقت بدل الضائع، تصدى الحارس رامسديل لانفراد هالاند. انتهت المباراة بفوز السيتي 1-0، ليواصل الفريق صدارته في الدوري.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply