لابورت يصل للرياض تمهيذاً لانتقاله لنادي النصر

لابورت يصل للرياض تمهيذاً لانتقاله لنادي النصر

في مساء اليوم الأربعاء، أتم نادي النصر السعودي عملية التوقيع مع المدافع الإسباني إيميرك لابورت، الذي ينتمي حالياً لصفوف مانشستر سيتي، ضمن سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد الصحفي المتخصص في شؤون الانتقالات، سانتي أونا، عبر حسابه على منصة “تويتر”، أن “إيميرك لابورت قد وقَع على عقده مع نادي النصر. يتمتع هذا العقد بصلاحية تمتد حتى يونيو/حزيران من عام 2026”.

وأفاد الخبير في عالم انتقالات اللاعبين والمدربين، فابريزيو رومانو، من خلال تغريدة على حسابه في “تويتر”: “قام إيميرك لابورت بإتمام فحوصاته الطبية بنجاح في دبي، حيث يُنظر إليه الآن على أنه لاعب جديد في صفوف النصر”.

وأضاف رومانو: “توجه لابورت حالياً إلى العاصمة السعودية الرياض، بعد أن توصلت جميع الأطراف إلى اتفاق يمتد لثلاث سنوات، وتمت الموافقة على جميع الوثائق ذات الصلة بالصفقة”.

تأتي خطوة انضمام لابورت إلى النصر في إطار خطط النادي لتعزيز قلب دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد بداية متعثرة في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وعلى وقع هذا المستجد، مني بطل كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بخسارتين في مباراتي الجولة الافتتاحية والثانية من الدوري السعودي، إذ انكفأ أمام الاتفاق بنتيجة 2-1، ومن ثم أمام التعاون بنتيجة 2-0.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply