موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يتأهب عشاق كرة القدم العالمية لمشاهدة صراع ملحمي بين عملاقي القارة العجوز، إسبانيا وألمانيا، في ربع نهائي بطولة يورو 2024، حيث ستشهد ملعب إم إتش بي آرينا بمدينة شتوتجارت الألمانية، في الخامس من يوليو، معركة كروية حاسمة تُعتبر بمثابة “نهائي مبكر” للبطولة.

صراع تاريخي وعطش للقب

يُعدّ لقاء إسبانيا وألمانيا إعادة لنهائي نسخة 2016، عندما توج المنتخب البرتغالي باللقب. كما يجمع اللقاء منتخبيْن يملكان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، بثلاثة ألقاب لكل منهما.

مسيرة مميزة وتطلعات عريضة

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية وتطلعات عريضة لتحقيق الفوز. فمن جهة، واصل “لاروخا” مسيرته المميزة في البطولة محققًا العلامة الكاملة في دور المجموعات، قبل أن يُطيح بجورجيا في ثمن النهائي.

مانشافت” قوية بانتظار التحدّي

في المقابل، لم يختلف أداء المنتخب الألماني كثيرًا، حيث برز كأكثر منتخب إحرازًا للأهداف في البطولة حتى الآن، بواقع 10 أهداف. ويُمني “المانشافت” النفس بمواصلة انتصاراته بقيادة نجومه الشبان مثل جمال موسيالا وتوني كروس، لمواجهة نظيره الإسباني الذي يتمتع بدماء شابة واعدة بقيادة لامين يامال ونيكو ويليامز.

موعدٌ ومكانٌ مباراة إسبانيا وألمانيا يورو 2024

ستُقام المباراة في الخامس من يوليو على ملعب إم إتش بي آرينا في شتوتجارت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا يورو 2024

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بثّ مباريات بطولة يورو 2024، وسيتم نقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max. كما يمكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو beIN Connect.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز