موعد مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن مباريات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

🗓️اليوم:

بداية مباريات ربع نهائي #دوري_أبطال_أوروبا🔥🏆 pic.twitter.com/QjCzPKPrut

— نيو سبوت – NewSpoots (@NewSpoots) August 12, 2020

هذا الدور وكل الأدوار التالية تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض محايدة، وهو النظام الذي قرره الـ «يويفا» لتجاوز الأزمة التي يعاني منها جراء تأجيل البطولة لمدة خمسة أشهر، حيث كان من المفترض أن يكون الموسم الجديد بدأ بأدواره التمهيدية خلالشهر الجاري.

أتالانتا سيكون محملاً بالكثير من الآمال، أمال الإيطاليين في الوصول أبعد نقطة في البطولة، خاصة مع خروج الفرق الإيطالية الأخرى مثل نابولي وإيه إس روما ويوفنتوس، وبقاء أتالانتا فقط في دوري الأبطال.

وعلى الجانب الأخر، ففريق باريس سان جيرمان سيخوض المباراة وهو حتى لحظة كتابة هذه السطور لا يعرف إمكانية لحاق الثنائي، الفرنسي كيليان مبابي والأرجتيني ماورو إيكاردي، بالمباراة نظراً لتعرضهما لإصابة، بينما تأكد خوضه المباراة مفتقداً لجهود لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

👊⚡️

🔜 #ATAPSG pic.twitter.com/hIzwpFpOX2

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) August 11, 2020

حكم مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يقوم بإدارة مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا تحكيمياً، الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور صاحب الـ41 عاماً، وهو حكم دولي منذ عام 2013.

ملعب مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا على أرضية «ملعب النور»، في مدينة لشبونة في البرتغال، وهو الملعب الذي يتسع لـ65 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» وقناة «بي إن سبورت 4K»

معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يقوم بالتعليق على مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا المعلق المغربي جواد بدة

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

التشكيلة المتوقعة:

 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply