موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

ويستضيف إستاد أليانز أرينا معقل العملاق البافاري، مباراة فريقي بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن، يوم الثلاثاء 20 إبريل لحساب مباراة الأسبوع الثلاثين من الدوري الألماني.

يمر فريق بايرن ميونخ بفترة صعبة على صعيد النتائج والاستقرار، عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، ويريد الفريق البافاري حسم لقب الدوري الألماني في هذه الوقت العصيب.

وأعلن مدرب بايرن ميونخ، هانز فليك، نيته الرحيل عن تدريب البافاري، بسبب خلافاته المتعددة مع عضو مجلس إدارة البايرن حسن صالح حميديتش، بشأن الصفقات ومستقبل الفريق.

وحقق البافاري الفوز في آخر لقاءاته بالدوري الألماني، أمام فولفسبورج بثلاثية مقابل هدفين، ليستفيد من سقوط ملاحقه لايبزيج في فخ التعادل بالجولة ذاتها أمام هوفنهايم.

بينما حقق فريق باير ليفركوزن فوزًا عريضًا خلال الجولة الماضية أمام كولن بثلاثية نظيفة، ويحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، ويطمع في الاقتراب خطوة من المربع الذهبي، لضمان مشاركة أوروبية في الموسم المقبل.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

تقام مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة و21:30 بتوقيت مكة المكرمة و18:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

تقام مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني على ملعب آليانز آرينا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

تذاع مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني عبر قنواتي بي إن سبورت الفرنسية وسكاي سبورت بوندزليجا وبي تي سبورت 2.

التشكيلة المتوقعة:

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply