موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونه نظيره غرناطة في مباراة مؤجلة من الجولة 33 من الدوري الإسباني يوم الخميس الموافق 29 أبريل 2021.

ويسعى فريق برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني، من اجل تحقيق الثنائية التاريخية بعدما حصل على بطولة كأس ملك إسبانيا منذ أيام، بعد الفوز علي أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة.

كما سقط أتلتيكو مدريد في فخ الخسارة من أتلتيك بيلباو الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وريال مدريد تعادل مع ريال بيتيس بهدف لمثله، ليصبح رصيد الأول 73 نقطة، والثاني 71 نقطة، وكلاهما لعب 33 مباراة، ويأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 71 نقطة، أي أن الفوز في المباراة يضع النادي الكتالوني على قمة الترتيب قبل نهاية الدوري بـ5 مباريات برصيد 74 نقطة.

ملعب مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وغرناطة يوم الخميس 29 إبريل 2021 في الدوري الإسباني على ملعب «كامب نو» في مدينة برشلونة في إقليم كاتالونيا الإسباني، والذي يتسع لـ99 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور نظراً للإجراءات الاحترازية بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

حكم مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

يقوم بإدارة مباراة برشلونة وغرناطة يوم الخميس 29 إبريل 2021 في الدوري الإسباني تحكيمياً حكم الساحة الإسباني بابلو جونزاليس صاحب الـ40 عاماً، والذي بدأ مسيرته التحكيمية في الدوري الممتاز عام 2017.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة وغرناطة يوم الخميس 29 إبريل 2021 في الدوري الإسباني في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تذاع مباراة برشلونة وغرناطة يوم الخميس 29 إبريل 2021 في الدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورت «bein sport HD 1».

معلق مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

يقوم بالتعليق على مباراة برشلونة وغرناطة يوم الخميس 29 إبريل 2021 في الدوري الإسباني المعلق التونسي رؤوف خليف صاحب الـ59 عاماً.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply