موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف إستاد ستامفورد بريدج معقل البلوز، مباراة فريقي تشيلسي ضد ريال مدريد، يوم الأربعاء 5-ماي-2021 لحساب مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي تعادلًا بطعم الفوز بهدف لكل فريق أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب، التي احتضنها إستاد ألفريدو دي ستيفانو، معقل النادي الملكي في مباراة الذهاب، ليقترب خطوة ضخمة من خوض النهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2012.

وعبر تشيلسي إلى الدور نصف النهائي بالفوز على بورتو البرتغالي بهدفين لهدف في مجموع المباراتين، ويقدم لاعبو المدرب توماس توخيل أداء جيدًا خصوصًا على المستوى الدفاعي، وهو ما سيكون عقبة هائلة أمام زين الدين زيدان، ويعود آخر تتويج لتشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا إلى عام 2012.

بينما حقق فريق ريال مدريد الصعود على حساب ليفربول الإنجليزي، بطل النسخة قبل الماضية بنتيجة 3/1 في مجموع اللقائين، بأداء رائع، وإن كان لا يرقى على الإطلاق للفريق الفائز بالبطولة 3 مرات متتالية.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب «ستامفورد بريدج» في العاصمة الإنجليزية، لندن.

حكم مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يتولى الإيطالي دانيلي أورساتو مهمة قيادة طاقم التحكيم في مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

معلق مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يتولى التونسي رؤوف خليف مهمة التعليق على مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply