fbpx
موعد مباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024 والقنوات الناقلة

على ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج الألمانية، يلتقي منتخبا فرنسا والبرتغال، بعد غدٍ الجمعة، في إعادة لنهائي يورو 2016 الذي شهد فوز البرتغال بلقبها الأول.

صراع الأجيال

يُمثل اللقاء صراعاً بين جيلين من نجوم كرة القدم، فمن جهة يقف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الباحث عن أول أهدافه في البطولة، وعن إنجاز جديد يجعله أول لاعب يسجل في 6 نسخ من بطولة أمم أوروبا.

في المقابل، يبرز النجم الفرنسي الواعد كيليان مبابي، الذي يُعد أحد أفضل المهاجمين في العالم، ويسعى لقيادة منتخب بلاده نحو تحقيق اللقب الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه.

فرنسا vs البرتغال: تكرار لنهائي 2016

يُعيد هذا اللقاء إلى الأذهان نهائي يورو 2016 الذي جمع المنتخبين على ملعب سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس. حينها، حسمت البرتغال المباراة بهدف وحيد سجله إيدر في الشوط الإضافي، ليتوج بلقبه الأول في تاريخ البطولة.

فرنسا vs البرتغال: بحث عن الأهداف

يعاني كلا المنتخبين من مشكلة في تسجيل الأهداف، فلم يسجل رونالدو أي هدف حتى الآن مع البرتغال في البطولة، بينما لم يتمكن المنتخب الفرنسي من تسجيل أي هدف من اللعب المفتوح خلال 360 دقيقة خاضها في اليورو.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال يورو 2024

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 5 يوليو/تموز 2024، على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية، في تمام العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال

تُنقل المباراة على قناتي beIN Sports HD1 Max وbeIN Sports HD2 Max من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات يورو 2024.

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو beIN Connect.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز