fbpx
موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلان في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلان في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

قمة بنكهة دوري أبطال أوروبا، ربما كان هذا العنوان الرئيسي لمباراة اليوم، عندما يحل فريق إيه سي ميلان الإيطالي ضيفاً على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وسبق أن تواجه الفريقان 5 مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعبر الروسونيري على حساب يونايتد 4 مرات، مقابل مرة وحيدة تمكن فيها الشياطين من تجاوز ميلان في موسم 2009/2010.

دفعة قوية تلك التي حصل عليها «الشياطين الحمر» قبل خوض هذه المباراة بالفوز على غريمهم، وجارهم اللدود مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، وتأكيد بقائهم في المركز الثاني وتقليص الفارق مع المتصدر إلى 8 نقاط فقط قبل 10 جولات من نهاية المباراة.

وفي الجانب الآخر فشلت محاولات فريق الميلان في تجهيز المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش للحاق بمباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان في ذهاب دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي.

وسيغيب هداف الروسونيري عن مباراة مانشستر يونايتد بشكل مؤكد، طبقًا لآخر الأخبار الواردة من النادي الإيطالي، ليشكل أكبر ضربة لكتيبة المدرب ستيفانو بيولي قبل المواجهة الحاسمة.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد وميلان في الدوري الأوروبي

تقام مباراة مانشستر يونايتد وميلان يوم الخميس 11 مارس 2021 في الدوري الأوروبي على ملعب «أولد ترافورد» في مدينة مانشستر الإنجليزية، والذي يتسع لـ72 ألف متفرج، لكن بدون حضور جماهيري.

حكم مباراة مانشستر يونايتد وميلان في الدوري الأوروبي

يقوم بإدارة مباراة مانشستر يونايتد وميلان يوم الخميس 11 مارس 2021 في الدوري الأوروبي تحكيمياً حكم الساحة السلوفيني سلافكو فينشيتش صاحب الـ41 عاماً، وهو حكم دولي منذ عام 2010.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلان في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وميلان يوم الخميس 11 مارس 2021 في الدوري الأوروبي في تمام الساعة 19:55 بتوقيت القاهرة، 20:55 بتوقيت مكة المكرمة، 17:55 بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وميلان في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد وميلان يوم الخميس 11 مارس 2021 في الدوري الأوروبي عبر شاشة قناة بي إن سبورت «bein sport premium 1».

معلق مباراة مانشستر يونايتد وميلان في الدوري الأوروبي

يقوم بالتعليق على مباراة مانشستر يونايتد وميلان يوم الخميس 11 مارس 2021 في الدوري الأوروبي المعلق الليبي محمد بركات صاحب الـ45 عاماً.

التشكيلة المتوقعة:

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply