موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يشهد يوم السبت، الموافق 17 أكتوبر 2020، ديربي الغضب بين إيه سي ميلان وإنتر ميلان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الكالتشيو موسم 2020-2021، علي ملعب جوزيبي مياتزا «سان سيرو».

ويتمتع الروسونيري بسجل بائس مؤخرًا ضد منافسيهم في ميلان، وأخر فوز لهم علي جارهم في الدوري كان في يناير 2016، ومع ذلك، بعد نهاية قوية لموسم 2019-20 أسفرت عن تمديد عقد المدرب ستيفانو بيولي، افتتح ميلان الموسم الجديد بثلاثة انتصارات متتالية.

يقدم ميلان أداءً رائعًا منذ بداية الموسم، سعيًا للعودة مرة أخرى لسابق عهدة، واعتلاء منصات التتويج، ومزاحمة الكبار، حيث يستهدف الفريق حصد نقاط المباراة من أجل الاستمرار ومحاولة خطف الصدارة من أتالانتا، حيث يحتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط،

في المقابل يدخل النيرتزوري اللقاء تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي، بشعار لابديل عن الفوز لتعويض النقاط التي فقدها الفريق خلال أول ثلاث جولات في المسابقة المحلية .

بينما يتسلح أبناء أنطونيو كونتي بنتائج المواجهات المباشرة بين الفريقين السابقة والمعنويات المرتفعة في ظل الأيام صعبة بعد إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا، وهم: أشلي يونج وميلان سكرينيار وروبرتو جاليارديني ورادجا ناينجولان وأيونوت رادو وأليساندرو باستوني.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة،19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تذاع مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الايطالي عبر شاشة «بي ان سبورتس 4اتش دي».

ملعب مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب «سان سيرو» مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

موقف الفريقين في الدوري الإيطالي

بالنسبة لميلان فيدخل اللقاء وهو في المرتبة الثانية في الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط بعد الفوز في الثلاثة جولات الماضية على بولونيا، كروتوني، وسبيزيا دون أن يدخل مرماهم أي هدف.

أما بالنسبة للنيراتزوري فيتواجد في المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فيورنتينا وبينفينتو والتعادل مع لاتسيو. 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply