fbpx

موعد مباراة ميلان وبولونيا بالدوري الإيطالي والقناة الناقلة

 

موعد مباراة ميلان وبولونيا بالدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يستضيف فريق ميلان نظيره بولونيا اليوم الإثنين الموافق 21 سبتمبر 2020، في إطار افتتاح منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، والذي انطلق مجددا في التاسع عشر من الشهر الجاري.

يدخل فريق ميلان المباراة مفتتحا الدوري تحت قيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، الذي أمل أن يحقق طفرة ونتيجة إيجابية مع الروسونيري في مستهل مشواره بمسابقة الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

واستطاع بيولي ان يقود ميلان من أجل التواجد في المركز السادس، ليشارك في بطولة الدوري الأوروبي خلال نسختها الجديدة، حيث يعد فريق إشبيلية هو آخر المتوجين باللقب.

وتمكن ميلان من تحقيق انتصار مهم على نظيره شامروك روفرز الأيرلندي، بهدفين دون رد، ليتأهل الفريق الإيطالي إلى الدور الثالث من تصفيات التأهل للدوري الأوروبي، حيث جاء الهدف الأول عبر المهاجم السويدي إبراهيموفيتش في الدقيقة 23، من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يؤمن كالهانوجلو، التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 67، ليلتقي ميلان، في الدور المقبل، مع نظيره بودو جليمت النرويجي، على ملعب سان سيرو.

أما فريق بولونيا الإيطالي فيأمل هو الآخر أن يبدأ الموسم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام ميلان من أجل جمع النقاط مبكرًا وعدم التفريط في أي نقطة لتكون دعامة للفريق خلال الموسم.

موعد مباراة ميلان وبولونيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة و21:45 بتوقيت مكة المكرمة، و18:45 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة ميلان وبولونيا

تقام المباراة بين ميلان وبولونيا على ملعب سان سيرو معقل الروسونيري.

القناة الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا

تذاع المباراة بين ميلان وبولونيا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4، ويعلق عليها المصري علي محمد علي.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply