موعد مباراة وولفرهامبتون وإشبيلية بالدوري الأوروبي والقناة الناقلة

موعد مباراة وولفرهامبتون وإشبيلية بالدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يواجه نادي ولفرهامبتون الإنجليزي نظيره إشبيلية متمرس والدي له باع طويل وتعتبر هده هيا كأس المفضلة للأبناء الأندلس مساء يوم الاثنين، برسم دور الربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي يوربا ليج .

🗓️مواعيد مباريات دور ربع نهائي #الدوري_الاوروبي🏆 pic.twitter.com/fD0gFKDpPa

— نيو سبوت – NewSpoots (@NewSpoots) August 9, 2020

ويطمح إشبيلية الإسباني مواصلة مشواره في الدوري الأوروبي بإقصاء ولفرهامبتون من الدور الربع النهائي، ويضمن له مقعد في مربع الذهبي.

لكن إشبيلية إستطاع تجاوز عقبة روما في دور الـ 16 بعد فوز عليه بهدفين نظيفين، حمل أحداهما توقيع لاعب متميز المغربي يوسف النصيري.

بينما إستطاع ولفرهامبتون ازاح في دور الثمن نادي أولمبياكوس وانتهت بتأهل نادي الإنجليزي إلى هذا الدور بعدما تعادل مع نادي اليوناني في مباراة بهدف لكل فريق، لكن في مباراة أياب إستطاع أن ينتفض ويسجل هدف التأهل الدي سيقوده إلى دور الربع النهائي للمرة الأولي منذ عام 1972 بعد فوزه علي فريق أولمبياكوس اليوناني

ملعب مباراة إشبيلية وروما في الدوري الأوروبي

تقام مباراة إشبيلية وروما اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 في الدوري الأوروبي على ملعب «إم إس في آرينا»، في مدينة دوشبرج الألمانية، وهو الملعب الذي يتسع لـ31 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وروما في الدوري الأوروبي

تنقل مباراة إشبيلية وروما اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 في الدوري الأووربي في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 1».

معلق مباراة إشبيلية وروما في الدوري الأوروبي

يقوم بالتعليق على مباراة إشبيلية وروما اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 في الدوري الأوروبي المعلق الليبي محمد بركات

موعد مباراة إشبيلية وروما في الدوري الأوروبي

تقام مباراة إشبيلية وروما اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 في الدوري الأوروبي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

التشكيلة المتوقعة:

 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply