نيس يصعق باريس سان جيرمان على ملعبه

نيس يصعق باريس سان جيرمان على ملعبه

فشل باريس سان جيرمان في الفوز أمام ضيفه نيس بنتيجة (3-2) في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي اليوم الجمعة.

أحرز لاعبو نيس أهدافهم في اللقاء بهدفين من تيريم موفي وهدف من جايتان لابورد في الدقائق 21 و53 و69. بينما سجل كيليان مبابي هدفي باريس سان جيرمان في الدقيقتين 29 و87.

بفوزه هذا، ارتقى نيس إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 8 نقاط، مما يجعله مهددًا بفقدان المركز الثالث بعد تلقيه أول هزيمة له في هذا الموسم.

نيس بدأ المباراة بقوة وهدد مرمى باريس سان جيرمان في البداية بتسديدة من تيريم موفي تمكن الحارس دوناروما من التصدي لها.

وبالرغم من ذلك، لم ينتبه لاعبو باريس سان جيرمان للخطر وسمحوا لنيس بالتقدم بهدف أول سجله تيريم موفي.

وجعل هذا الهدف باريس سان جيرمان يندفعون بقوة للبحث عن التعادل، ورغم أنهم أضاعوا فرصًا عديدة، إلا أن كيليان مبابي نجح في تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة رائعة من أشرف حكيمي.

لكن نيس لم يكتف بذلك، واستمر في مضايقة دفاع باريس سان جيرمان وأضاف هدفاً ثالثاً من توقيع جايتان لابورد بعد تمريرة حاسمة من تيريم موفي.

استمرت صفوف باريس سان جيرمان في الارتباك وأضاعوا فرصًا أخرى لتقليص الفارق، وفي النهاية سجل موفي هدفه الثاني والهدف الرابع لنيس بعد هجمة سريعة ومجهود فردي.

في الوقت البدل الضائع، حاول باريس سان جيرمان التعويض ونجح مبابي في تسجيل هدف ثاني لفريقه بعد تمريرة من حكيمي.

لكن نيس نجح في الصمود خلال الوقت الإضافي واحتسب الحكم 6 دقائق إضافية، ولكنها مرت دون أن يتمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدف التعادل الثالث، لينتهي اللقاء بفوز نيس (3-2) وإفساد حفل وداع ماركو فيراتي الذي انضم إلى العربي القطري بعد 11 عامًا داخل أروقة حديقة الأمراء.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز