fbpx
هزيمة أرسنال أمام بورنموث: نكسة في الدوري الإنجليزي

هزيمة أرسنال أمام بورنموث: نكسة في الدوري الإنجليزي

تعرضت آمال أرسنال في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لضربة قوية بعد هزيمتهم 2-0 أمام بورنموث. شهدت المباراة في ملعب فيتاليتي طرد ويليام ساليبا، مما ترك أرسنال بعشرة لاعبين. هذه الهزيمة أمام بورنموث تتيح لمانشستر سيتي وليفربول فرصة توسيع الفارق في سباق اللقب.

هزيمة أرسنال أمام بورنموث: البطاقة الحمراء المبكرة تغير مجرى المباراة

بدأت المباراة بتنافس قوي بين الفريقين للسيطرة على اللعب. لكن اللحظة الحاسمة جاءت في الدقيقة 27 عندما تسبب تمريرة خاطئة من لياندرو تروسارد في وضع أرسنال في موقف صعب. تدخل ويليام ساليبا على مهاجم بورنموث إيفانيلسون تم اعتباره في البداية بطاقة صفراء، ولكن بعد مراجعة تقنية الفيديو، تم ترقيتها إلى بطاقة حمراء. اضطر أرسنال للعب بعشرة لاعبين لأكثر من ساعة.

رغم النقص العددي، حصل أرسنال على فرصة في الدقيقة 35 عندما وجد ميكيل ميرينو مساحة في منطقة الجزاء لكنه أخفق في التسجيل. كانت هذه أفضل فرصة لأرسنال في الشوط الأول. ازداد ثقة بورنموث، وقاد أنطوان سيمينيو هجماتهم، مما أجبر ديفيد رايا على التصدي لتسديدة ذكية وسبب مشاكل مستمرة لدفاع أرسنال.

بورنموث يستغل نكسة أرسنال

واصل بورنموث زخمهم في الشوط الثاني. استمر سيمينيو في تشكيل تهديد لدفاع أرسنال. أضاع فرصة للتسجيل عندما سدد فوق العارضة بعد تمريرة من دانغو أواتارا.

حاول أرسنال الرد من خلال غابرييل مارتينيلي، الذي حل محل تروسارد. كاد مارتينيلي أن يمنح أرسنال التقدم، لكن تسديدته تصدى لها حارس مرمى بورنموث، كيبا أريزابالاغا. كانت هذه الفرصة الضائعة حاسمة للمدفعجية.

أهداف كريستي وكلايفرت تحسم هزيمة أرسنال أمام بورنموث

استغل بورنموث تفوقهم العددي. سجل رايان كريستي الهدف الأول، مما وضع بورنموث في المقدمة. وأضاف جاستن كلايفرت الهدف الثاني، ليؤكد فوز بورنموث. عانى دفاع أرسنال في مواجهة الضغط.

آمال أرسنال في اللقب في خطر بعد الهزيمة أمام بورنموث

تعد هذه الهزيمة نكسة كبيرة لأرسنال. تمنح مانشستر سيتي وليفربول فرصة لتوسيع الفارق في سباق اللقب. يجب على أرسنال إعادة ترتيب صفوفهم والتركيز على مبارياتهم القادمة للبقاء في المنافسة.

في الختام، تسلط هزيمة أرسنال أمام بورنموث الضوء على التحديات التي يواجهونها في الدوري الإنجليزي. كانت حادثة البطاقة الحمراء نقطة تحول، واستغل بورنموث الفرصة بشكل كامل. يحتاج أرسنال إلى التعافي بسرعة للحفاظ على آمالهم في اللقب.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply