خلاصة

آرسنال
توتنهام
2 - 1
Final Score
Game Statistics
0بطاقة صفراء0
0بطاقة حمراء0
0الركنيات0
0تصديات0
0تصويبة على المرمى0
0تصويبة0
0%
دقة التمرير
0%
دقة التصويب
تسلل
0
أخطاء
0
تصويبة
0
0%
دقة التمرير
0%
دقة التصويب
0
تسلل
0
أخطاء
0
تصويبة

خلاصة

يلتقي أرسنال في مباراة ديربي شمال لندن في الدوري الإنجليزي مع نظيره توتنهام هوتسبير يوم الأحد الموافق 14 مارس لحساب مباراة الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي.

آرسنال، صاحب الأرض، يدخل المباراة من أجل حصد النقاط الثلاث، على أمل تحسين موقفه في جدول الترتيب، خاصة في ظل المعاناة الكبيرة لفريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، وابتعاده بشكل كبير عن الصراع على المقاعد المؤهلة إلى البطولات الأوروبية.

وحصد آرسنال 38 نقطة منذ بداية الموسم، بالفوز في 11 مباراة و5 تعادلات، فيما سقط في فخ الخسارة 11 مرة، كان آخرها أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد في الجولة الخامسة والعشرين من «البريميرليج».

بينما يطمح المدير الفني للسبيرز جوزيه مورينيو في اقتناص النقاط الثلاث، ومواصلة طريقه لضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويحتل توتنهام المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، بعد الفوز في 13 مباراة و6 تعادلات، فيما خسر في 8 مناسبات، آخرها في الجولة 25 أمام وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة آرسنال وتوتنهام في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة آرسنال وتوتنهام في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد الإمارات في العاصمة الإنجليزية، لندن.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة آرسنال وتوتنهام في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، وقناة بي إن سبورتس 2 بريميوم، وخدمة بي سبورتس كونكت.

معلق مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يتولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيلة المتوقعة:

Details

التاريخالوقتFull Time
مارس 14, 202116:3090'

النتائج

الفريقأهداف
آرسنال2
توتنهام1
تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز