تشيلسي يصعق توتنهام بهزيمة قاسية ويقترب من أوروبا

تشيلسي يصعق توتنهام بهزيمة قاسية ويقترب من أوروبا

حقق نادي تشيلسي فوزًا هامًا على ضيفه توتنهام بهدفين دون رد، مساء الخميس، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقترب من تحقيق حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

سجل هدفي تشيلسي تريفوه تشالوباه في الدقيقة 24 ونيكولاس جاكسون في الدقيقة 73، ليُصبح رصيد البلوز 51 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الخامس.

وتراجعت بشكل كبير فرص توتنهام في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته في آخر 3 مباريات أمام نيوكاسل وآرسنال وتشيلسي.

بدأت المباراة بضغط قوي من تشيلسي، حيث سنحت له فرصة مبكرة في الدقيقة الخامسة من خلال نيكولاس جاكسون، لكن المدافع ميكي فان دي فين أنقذ الموقف. وتوالت الهجمات من جانب تشيلسي، وشق نوني مادويكي طريقه نحو منطقة الجزاء وسدد كرة بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 24، افتتح تشيلسي التسجيل من خلال ركلة حرة نفذها جالاجر، ارتقى لها تريفوه تشالوباه ووضعها برأسه في المرمى. وهدد تشيلسي مرمى توتنهام مرة أخرى في الدقيقة 33 من خلال كول بالمر، لكن تسديدته مرت بجوار القائم.

وتراجع أداء تشيلسي في بقية الشوط الأول، بينما حاول توتنهام تسجيل هدف التعادل، لكن دون جدوى.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر توتنهام على مجريات اللعب، لكنه لم يتمكن من تهديد مرمى تشيلسي. واستغل تشيلسي إحدى الهجمات المرتدة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 72 من خلال جاكسون.

حاول توتنهام العودة في المباراة، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي الثمين.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز