fbpx
هزيمة ناشئي المغرب أمام الإكوادور في المونديال

هزيمة ناشئي المغرب أمام الإكوادور في المونديال

خسر منتخب المغرب تحت 17 عامًا أمام منتخب الإكوادور بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب في إندونيسيا.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإكوادور إلى الصدارة في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، في حين تجمد رصيد المغرب عند 3 نقاط، ويحتل المركز الثاني في المجموعة.

كانت الجهتان اليمنى واليسرى هما المصدر الرئيسي للتهديدات من جانب المنتخب المغربي في بداية المباراة، خاصةً من قبل الناير والحموني.

وفي الدقيقة 18، شهد المنتخب المغربي فرصة بارزة عبر رأسية لآيت بودلال، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة. في الوقت نفسه، كان المنتخب الإكوادوري يتصدى لمحاولات أسود الأطلس.

وفي الدقيقة 33، حصل منتخب الإكوادور على فرصة آخرى، لكن تسديد بورميديس اجتاحت جانب المرمى، بينما قام شيخون بتصويب قوي لكن حارس المرمى كريستيان لور تصدى للكرة.

في الشوط الثاني، حاول المنتخب المغربي زيادة الضغط على الخصم، ولكن الحكم أعلن عن ركلة جزاء للإكوادور، ونجح بيرموديس في تسجيل الهدف الأول.

لم يكن رد فعل المنتخب المغربي قويًا، وكانت فرصة لتسجيل هدف ثانٍ للإكوادور قريبة، إلا أن تسديدة سانشيز ارتفعت فوق المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع، استغل بيرموديس خطأ دفاعيًا وأضاف الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الإكوادور 2-0.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز