fbpx
أداء ناري من برشلونة يُسقط ريال مدريد في الكلاسيكو

أداء ناري من برشلونة يُسقط ريال مدريد في الكلاسيكو

في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة 11 من الليجا، تمكن فريق برشلونة من سحق ريال مدريد برباعية نظيفة. شهدت المباراة تألقًا لافتًا من لاعبي برشلونة، حيث سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين، بينما أضاف لامين يامال ورافينيا الهدفين الآخرين. بهذا الانتصار، واصل برشلونة تصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط عن ملاحقه ريال مدريد.

الشوط الأول: محاولات ريال مدريد

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث حاول كيليان مبابي التسجيل مبكرًا، لكن تسديدته ارتطمت بالشباك الخارجية. حاول برشلونة الرد عبر رافينيا الذي سدد رأسية تصدى لها حارس ريال مدريد، أندري لونين. استمرت المحاولات من كلا الفريقين، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

محاولات برشلونة

لامين يامال كان قريبًا من تسجيل هدف التقدم لبرشلونة، لكنه أهدر الفرصة بعد مضايقة من مدافع ريال مدريد، روديغر. كما تألق حارس برشلونة، بينيا، في التصدي لتسديدة قوية من فيدي فالفيردي.

الشوط الثاني: تألق برشلونة

مع بداية الشوط الثاني، نجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 54، بعد تمريرة رائعة من كاسادو. لم يكتفِ ليفاندوفسكي بذلك، بل أضاف الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط برأسية بارعة.

استمرار الهجمات

حاول ريال مدريد العودة في المباراة، لكن محاولات مبابي باءت بالفشل بسبب التسلل. في المقابل، أضاف لامين يامال الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 77، بعد تمريرة من رافينيا.

الهدف الرابع: تأكيد الانتصار

اختتم رافينيا مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 84، بعد تمريرة طويلة من مارتينيز. بهذا الفوز، حصد برشلونة ثلاث نقاط غالية، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الليجا.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply