البرتغالي فونسيكا مدرباً جديداً لنادي ميلان

البرتغالي باولو فونسيكا جديداً لنادي ميلان

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي رسمياً عن تعاقده مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا ليكون مدرباً للفريق اعتباراً من الموسم المقبل، خلفاً للمدرب ستيفانو بيولي.

ويأتي تعيين فونسيكا بعد رحيل بيولي عن تدريب الروسونيري بعد خمس سنوات حافلة قاد خلالها الفريق للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في عام 2022.

ويُعدّ فونسيكا (51 عاماً) خياراً مثيراً للاهتمام لميلان، حيث يتمتع بخبرة واسعة في عالم التدريب، خاصةً في الدوري الإيطالي، حيث سبق له تدريب نادي روما بين عامي 2019 و 2021. كما قضى فونسيكا آخر عامين كمدير فني لفريق ليل الفرنسي، وحقق معه نتائج مميزة أهلته للمشاركة في المسابقات الأوروبية.

وخلال مؤتمر صحفي، أكد زلاتان إبراهيموفيتش، المستشار الإداري لميلان، على اختيار فونسيكا “لِرغبته في تقديم كرة هجومية مع سيطرة تامة على أرض الملعب”. وأضاف إبراهيموفيتش: “نوجه الشكر لستيفانو بيولي على كل ما قدمه للنادي، وسيبقى ما حققه في تاريخ ميلان”.

ويُعرف فونسيكا بأسلوبه الهجومي المُمتع، ويُتوقع منه أن يُضفي على ميلان طابعاً جديداً يُساهم في تحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والأوروبي.

مُستقبل واعد ينتظر ميلان مع فونسيكا:

يُراهن مسؤولو ميلان على خبرة باولو فونسيكا وحماسه لتطوير الفريق وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وتُشير التوقعات إلى أن فونسيكا سيعتمد على أسلوب لعب هجومي يعتمد على الضغط العالي واستعادة الكرة بسرعة، مع التركيز على اللعب الجماعي والتحركات السريعة للاعبين.

ويُعتقد أيضاً أن فونسيكا سيُولي اهتماماً كبيراً بتطوير قدرات اللاعبين الشباب، خاصةً مع وجود العديد من المواهب الواعدة في صفوف الفريق.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز