بالفيديو.. كوبنهاجن يصعق يونايتد برباعية في دوري الأبطال

بالفيديو.. كوبنهاجن يصعق يونايتد برباعية في دوري الأبطال

أخفق فريق مانشستر يونايتد في تحقيق هدفه في دوري الأبطال بعد هزيمته بنتيجة 4-3 أمام فريق كوبنهاجن الدنماركي في لقاء جمعهما على ملعب باركن ستاديون.

اللقاء كان ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

أحرز لاعبو كوبنهاجن أهداف الفوز، حيث سجل محمد اليونسي (45)، ديوجو جونكالفيس (45)، لوكاس ليراجير (83)، وروني باردجي (87). بينما قلص يونايتد الفارق بتسجيل ثلاثية عبر راسموس هويلوند (3-28) وبرونو فيرنانديز (69).

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد كوبنهاجن إلى 4 نقاط، حازماً على المركز الثاني، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط، محتلًا المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى.

افتتح يونايتد التسجيل في الدقيقة الثالثة بفضل هويلوند الذي استغل تمريرة ساحرة من ماكتوميناي داخل منطقة الجزاء ووضعها في الشباك. ورغم محاولات كوبنهاجن للرد، إلا أن يونايتد أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد تسديدة من هويلوند.

لكن يونايتد واجهت صعوبات بعد حصول راشفورد على البطاقة الحمراء في الدقيقة 42 بعد تدخله العنيف، مما فتح الباب لعودة كوبنهاجن في اللقاء. وفعلوا ذلك بنجاح في الدقيقة 45 عبر هدف اليونسي، وانتهت الشوط الأول بالتعادل 2-2.

تمكن فيرنانديز من تسجيل هدف التقدم ليونايتد من ركلة جزاء في الدقيقة 68، لكن كوبنهاجن قلب الطاولة في الدقيقتين 83 و87 بأهداف ليراجير وباردجي على التوالي، ليحسم الفوز لفريق الدنمارك بنتيجة 4-3 في نهاية المباراة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز