برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد ويقفز لوصافة الليجا

برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد ويقفز لوصافة الليجا

حقق برشلونة انتصارًا عريضًا بنتيجة (3-0) على حساب أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا.

شوط أول هاجمي من أتلتيكو وهدف متأخر للبلوجرانا:

بدأت المباراة بضغط هائل من أصحاب الأرض، حيث كاد دي باول أن يُسجل الهدف الأول في الدقيقة 7 بعد تسديدة لامست القائم الأيمن. وتوالت الفرص على مرمى برشلونة، حيث طالب كوندي بركلة جزاء في الدقيقة 14 لكن تم رفضها.

أهدر رافينيا فرصة محققة في الدقيقة 34، قبل أن يتألق يان أوبلاك حارس أتلتيكو في التصدي لتسديدة من فيرمين لوبيز في الدقيقة 37.

وجاء الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 39 بعد تبادل للكرة بين جوندوجان وليفاندوفسكي، ليُمرر الأخير إلى جواو فيليكس الذي سدد مباشرة في مرمى فريقه السابق.

شوط ثاني حاسم وتأكيد للسيطرة:

مع بداية الشوط الثاني، عزز ليفاندوفسكي تقدم برشلونة بهدف ثانٍ في الدقيقة 46 بعد تمريرة من رافينيا.

حاول أتلتيكو العودة للمباراة، حيث تصدى تير شتيجن حارس برشلونة لتسديدة من ريكيلمي في الدقيقة 52، ثم يورينتي في الدقيقة 53.

وأضاف فيرمين لوبيز الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 65 برأسية رائعة من تمريرة ليفاندوفسكي.

سيطرة تامة وطرد للاعب أتلتيكو:

واصل برشلونة ضغطه على أتلتيكو، حيث سدد باريوس كرة قوية في الدقيقة 70 مرت أعلى المرمى.

أضاع كوريا فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 84، قبل أن يُشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مولينا مدافع أتلتيكو في الدقيقة 92 بعد تدخل عنيف على فيتور روكي.

نهاية المباراة بفوز عريض:

أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز برشلونة بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 55 نقطة في المركز الخامس.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز