برشلونة يسقط أمام مضيفه فاليكانو

برشلونة يسقط أمام مضيفه فاليكانو

انتهت مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت ضمن الجولة 14 من الليجا على ملعب “تيريزا ريفيرو”.

افتتح أوناي لوبيز التسجيل لصالح رايو فاليكانو في الدقيقة 39، بينما سجل فلوريان ليخيني (هدف عكسي) هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 82.

بهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، بينما زاد رايو فاليكانو رصيده إلى 19 نقطة ليحتل المركز الثامن.

ويظل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عالقًا في مأزق عدم تحقيق أي انتصار على فريق رايو فاليكانو منذ توليه المسؤولية الفنية للبارسا.

بدأت المباراة بضغط متزايد من رايو فاليكانو، حيث قام بالازون بتسديدة قوية في الدقيقة 3، لكنها اجتازت العارضة. وحاول أوسكار فالنتين التسديد في الدقيقة 10، لكن الكرة انحرفت عن المرمى.

وجاءت أول تهديدات من برشلونة في الدقيقة 15، عندما قام بيدري بتسديدة تصدى لها الحارس ديميتريفسكي بثبات.

وبدأت الشوط الثاني بتسديدة رأسية من فيران توريس بعد تمريرة من أوريول روميو في الدقيقة 46، ولكن الحارس ديميتريفسكي تصدى للكرة.

وبالرغم من عدة محاولات من جانب برشلونة، إلا أن رايو فاليكانو تمكن من الحفاظ على تقدمه في النتيجة حتى الدقيقة 82، عندما سجل ليخيني هدف التعادل بطريقة غير مقصودة بعد كرة عرضية من بالدي.

وعلى الرغم من محاولات رافينيا في الدقيقة 90 لتسجيل هدف الفوز لبرشلونة، إلا أن الحارس ديميتريفسكي تصدى للكرة وأبعدها، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز