رسميا ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية

رسميا ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية

نفيًا لما تردد في الساعات الماضية، أكد نادي ريال مدريد الإسباني مشاركته رسميًا في كأس العالم للأندية لكرة القدم في نسخته الجديدة الموسعة والمقررة العام المقبل.

وجاء تأكيد النادي الملكي في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني، وذلك بعد تصريحات سابقة لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أعرب فيها عن رفضه للمشاركة في البطولة بشكلها الجديد.

وأوضح ريال مدريد في بيانه أنه “لم يكن هناك أي شك في أي وقت مضى بشأن مشاركتنا في كأس العالم للأندية (فيفا) الجديد الذي تنظمه الفيفا في عام 2025”.

أضاف البيان: “يُدرك ريال مدريد، كبطل لأكبر وأعرق مسابقة للأندية في العالم، دوره في دعم كرة القدم العالمية ومساهمته في تطويرها. ونعتقد أن كأس العالم للأندية (فيفا) الجديد يمثل فرصة رائعة لجمع أفضل الفرق من جميع القارات والتنافس على لقب واحد”.

وأكد ريال مدريد التزامه “بالتنافس بأقصى قدر من القوة والفوز باللقب، كما فعلنا دائمًا في جميع البطولات التي شاركنا فيها”.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق أن الميرنغي يفكر في عدم المشاركة في مونديال الأبدية بسبب الإرهاق الذي قد يتعرض له لاعبيه من كثرة المباريات، خاصة مع إقامة البطولة الجديدة بنظام موسع يشمل مشاركة 32 فريقًا.

تنطلق النسخة الجديدة لكأس العالم للأندية في 1 فبراير 2025، وتستمر حتى 11 فبراير، وتقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز