روي فيتوريا يعلن قائمة مصر لكأس الأمم الأفريقية.. مفاجآت وغيابات

روي فيتوريا يعلن قائمة مصر لكأس الأمم الأفريقية.. مفاجآت وغيابات

أعلن روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لائحة تضم 27 لاعبًا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار، الشهر المقبل.

وضمت الائحة، العديد من المفاجآت؛ حيث تم ضم أحمد فتوح، الذي جدد تعاقده مع الزمالك في الفترة الأخيرة، لكنه لم يلعب منذ فترة بعيدة مع فريقه، وكذلك الحارس محمد صبحي.

كما ضمت الائحة، اسم أحمد نبيل “كوكا”، الذي وجد طريقه لتشكيلة الأهلي في الفترة الأخيرة على حساب المالي أليو ديانج، وكذلك محمود كهربا، الذي لم يكن ضمن المعسكر الأخير للمنتخب.

وكذلك عاد المخضرم أحمد حجازي، الذي عاد للعب مع اتحاد جدة، بعد إصابته نهاية الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي.

في المقابل، لم تشمل القائمة اسم حسين الشحات، لاعب الأهلي، إلى جانب طارق حامد (الذي أعلن اعتزاله دوليًا)، وكذلك مدافعا الأهلي ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، لصالح ثنائي بيراميدز علي جبر، وأحمد سامي.

كما لم تشمل القائمة، اسم عبد الله السعيد، الذي رغم اعتزاله الدولي، شملت القائمة المبدئية اسمه، ما دعا البعض للتأكيد على أنه سيكون في القائمة النهائية، وكذلك غاب أكرم توفيق، الذي لم يجد طريقه لتشكيلة الأهلي عقب عودته من الإصابة، بالإضافة لمحمد شريف، مهاجم الخليج السعودي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

الحراسة: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (البنك الأهلي)، محمد صبحي (الزمالك)، أحمد الشناوي (بيراميدز)

الدفاع: محمد هاني (الأهلي)، عمر كمال (مودرن فيوتشر)، أحمد حجازي (اتحاد جدة)، محمد عبد المنعم (الأهلي)، أسامة جلال (بيراميدز)، أحمد سامي (بيراميدز)، علي جبر (بيراميدز)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز)

الوسط: مروان عطية (الأهلي)، محمد النني (آرسنال)، محمود حمادة (المصري)، حمدي فتحي (الوكرة)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، أحمد نبيل كوكا (الأهلي)، إمام عاشور (الأهلي)

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، محمود حسن تريزيجيه (طرابزون سبور)، مصطفى محمد (نانت)، محمود كهربا (الأهلي)، أحمد حسن كوكا (بينديكت سبور)

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز