ريال مدريد يسحق ألافيس بخماسية في الدوري الإسباني

ريال مدريد يسحق ألافيس بخماسية في الدوري الإسباني

واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته المُقنعة في الليجا بتحقيقه فوزًا عريضًا على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (5-0) مساء الثلاثاء، في إطار الجولة 36 من الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

سيطر ريال مدريد على مجريات المباراة منذ البداية وفرض سيطرته على وسط الملعب، مستفيدًا من سرعة لاعبيه وترابطهم. ونجح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في تسجيل ثنائية رائعة، بينما أضاف كل من جود بيلينجهام، وفيدي فالفيردي، وأردا جولر هدفًا لكل منهم.

هدف مبكر يُهدئ أعصاب الميرنجي

لم يهدأ لاعبو ريال مدريد حتى تمكنوا من تسجيل هدف السبق في الدقيقة العاشرة، وذلك بفضل تمريرة ساقطة من توني كروس استقبلها جود بيلينجهام بتسديدة قوية أودعها في أقصى يمين مرمى خيسوس أوونو حارس ألافيس.

فينيسيوس يُضيف هدفين ويُكمل الثلاثية

واصل ريال مدريد ضغطه على مرمى ألافيس، وتمكن فينيسيوس جونيور من تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 27، بعد تمريرة عرضية من إدواردو كامافينجا. و قبل نهاية الشوط الأول بقليل، نجح فيدي فالفيردي في إضافة الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

سيطرة مُطلقة واستمرار الانتصارات

مع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد سيطرته على مجريات اللعب، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص لزيادة الغلة، قبل أن يتمكن فينيسيوس من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع لريال مدريد في الدقيقة 70. واختتم البديل أردا جولر مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 81.

بهذا الفوز الكبير، رفع ريال مدريد رصيده إلى 93 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 42 نقطة في المركز الحادي عشر.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز