فيديو ثنائية محمد صلاح في مرمى برايتون في الشوط الأول

فيديو ثنائية محمد صلاح في مرمى برايتون في الشوط الأول

انتهت مباراة برايتون وليفربول بنتيجة التعادل 2-2 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد على أرض ملعب فالمر.

سجل محمد صلاح هدفي لفريق ليفربول في الدقائق (40 و 45)، بينما نجح سيمون أدينجرا في تسجيل هدفي برايتون في الدقيقة (20) ولويس دانك في الدقيقة (78).

بهذه النتيجة، رفع فريق ليفربول رصيده إلى 17 نقطة محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد برايتون إلى 16 نقطة ليحتل المركز الخامس.

انطلقت المباراة بتسجيل برايتون هدف التقدم في الدقيقة 20، بعد أن أخطأ فيرجيل فان دايك في تمرير الكرة لزميله ماك أليستر، ليقطعها أدينجرا ويستغل سوء تمركز الحارس أليسون ليسدد الكرة داخل المرمى.

حاول ليفربول التعادل في الدقيقة 40، عندما قدم نونيز كرة داخل منطقة الجزاء إلى إيلوت، الذي تركها لزميله محمد صلاح الذي سدد الكرة بنجاح وسجل الهدف الأول لفريقه.

في الدقيقة 43، حصل ليفربول على ركلة جزاء بعد خطأ من حارس مرمى برايتون، حيث نجح محمد صلاح في تنفيذها بنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1.

في الشوط الثاني، أهدر برايتون فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49، بعدما تلقى أدينجرا تمريرة ساحرة داخل المنطقة وسدد الكرة لكن الحارس البرازيلي أليسون تصدى لها.

وعلى الرغم من محاولات ليفربول لتسجيل الهدف الثالث، إلا أنهم أضاعوا عدة فرص في الدقائق اللاحقة، بما في ذلك إصابة العارضة.

في الدقيقة 78، نجح برايتون في تسجيل هدف التعادل الثاني بعد تسديدة مباشرة من قبل لويس دانك وسط غياب تام من الدفاع عن فريق ليفربول.

رغم محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن النتيجة لم تتغير، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

هدف محمد صلاح الأول

هدف محمد صلاح الثاني
تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز