فيديو ملخص المباراة: بايرن ميونخ يبتلع دارمشتات ب8 أهداف

فيديو ملخص المباراة: بايرن ميونخ يبتلع دارمشتات ب8 أهداف

بايرن ميونخ سيطر بشكل كامل على لقاءه أمام دارمشتات، حيث انتهت المباراة بفوز ساحق لفريق بايرن بنتيجة (8-0) في ملعب أليانز أرينا في إطار الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

في هذا اللقاء، شهدنا طرد ثلاثة لاعبين، حيث تم طرد جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة، ومن ثم تم طرد لاعبي دارمشتات كلاوس ججاسولا وماتي ماجليكا في الدقيقتين 21 و41 على التوالي.

سجل لفريق بايرن ميونخ هاري كين هاتريك في الدقائق 51 و69 و88، وأضاف ليروي ساني هدفين في الدقائق 56 و64، وجمال موسيالا سجل هدفين في الدقائق 60 و76، وأختتم توماس مولر بالهدف الثامن في الدقيقة 71.

بفوزه الكبير هذا، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 23 نقطة مؤقتاً في الصدارة، في حين توقف رصيد دارمشتات عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

بدأت المباراة بطريقة غير متوقعة حيث تم طرد جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة بسبب تجاوزه الحدود داخل منطقة الجزاء وإعاقته للاعب من دارمشتات. ورغم الطرد المبكر، حاول بايرن ميونخ السيطرة على المباراة وإحراز الأهداف. كان لديهم العديد من الفرص، ولكن الحارس والدفاعات في دارمشتات قاموا بأداء جيد.

بدأ الشوط الثاني بقوة من قبل بايرن ميونخ، واستغلوا النقص العددي لصالحهم. سجل هاري كين هدفه الثاني في الدقيقة 51 بعد تمريرة جيدة من مزراوي. سجل ليروي ساني الهدف الثاني في الدقيقة 56 بعد تمريرة أخرى ممتازة من مزراوي.

واستمرت هجمات بايرن ميونخ، حيث سجل هاري كين هدفه الثالث في الدقيقة 69 بعدما استغل تمريرة من لايمر. سجل جمال موسيالا هدفه الأول في الدقيقة 60 بعد هجمة سريعة، وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 76 بعد تمريرة من كين.

وأختتم توماس مولر الأهداف بتسجيل الهدف الثامن في الدقيقة 71. وعلى الرغم من محاولات دارمشتات للصمود، إلا أنهم لم يستطيعوا مواجهة هجمات بايرن ميونخ القوية.

قد قام لاعبو دارمشتات بالاعتراض على البعض من الأهداف بسبب لمسة يد، لكن الحكم لم يتراجع عن قراره. بذلك حقق بايرن ميونخ انتصارًا كبيرًا بثمانية أهداف مقابل لا شيء في هذه المباراة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز