فيديو هدف تقدم ريال مدريد أمام براغا دوري أبطال أوروبا

فيديو هدف تقدم ريال مدريد أمام براغا دوري أبطال أوروبا

حقق ريال مدريد الفوز بنتيجة 2-1 على فريق سبورتنج براجا البرتغالي في مباراة جرت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

افتتح ريال مدريد التسجيل بهدفين، الأول سجله رودريجو في الدقيقة 16، والثاني جاء من قد بيلينجهام في الدقيقة 61، فيما سجل ألفارو ديالو هدف براجا الوحيد في الدقيقة 63.

بهذا الانتصار، احتل ريال مدريد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، في حين تجمد رصيد سبورتنج براجا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

بدأت المباراة بضغط من الفريق المضيف، حيث قام ريكاردو هورتا بتسديد كرة داخل المنطقة اصطدمت بناتشو مدافع ريال مدريد. تم طلب ركلة جزاء بسبب لمسة اليد، لكن حكم المباراة رفض الطلب في الدقيقة 3.

افتتح رودريجو التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 16، بعد أن انطلق فينيسيوس جونيور من الجهة اليسرى وتلاعب بالدفاع قبل أن يمرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بنجاح في الزاوية السفلى اليمنى للحارس ماتيوس.

كاد معتصم المصراتي أن يسجل هدف التعادل لبراجا في الدقيقة 20، بعدما استلم الكرة داخل المنطقة وقام بالتسديد، لكن الكرة اصطدمت بجود بيلينجهام وتحولت إلى ركنية.

أبدع الحارس ماتيوس في التصدي لتسديدة قوية من فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27.

سجل رودريجو هدفًا آخر لريال مدريد في الدقيقة 34، لكنه تم إلغاؤه بسبب التسلل.

أطاح بانزا مهاجم براجا بكرة رأسية في الدقيقة 40، لكنها مرت فوق العارضة.

انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من جانب براجا، وكاد بانزا أن يسجل هدف التعادل، إذ استلم تمريرة من مينديز وقام بتسديدة رأسية اصطدمت بالحارس كيبا في الدقيقة 53.

أضاف بيلينجهام الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 61، بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة على يسار الحارس ماتيوس.

رد براجا بسرعة، حيث سجل ألفارو ديالو هدف الفريق الوحيد بعد دقيقتين فقط، بعد تمريرة من بانزا وتسديدة على يسار الحارس كيبا.

منع الحارس كيبا ريكاردو هورتا قائد براجا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70، حيث تصدى لتصويبه ببراعة.

سجل فينيسيوس جونيور هدفًا ثالثًا لصالح ريال مدريد بعدما فر هاربًا من الدفاع بالكامل في الدقيقة 82، لكن حكم المباراة ألغاه بسبب التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 2-1، حيث استمر الفريق في صدارة المجموعة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز