فيديو هدف عالمي لهيونج مين سون أمام بورنموث

فيديو هدف عالمي لهيونج مين سون أمام بورنموث

واصل فريق توتنهام هوتسبير سعيه للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على ضيفه بورنموث بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة.

تقدم توتنهام في الدقيقة التاسعة عن طريق بابي سار، قبل أن يضيف سون هيونج مين الهدف الثاني، في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 80 أحرز ريتشارلسون الهدف الثالث لتوتنهام، فيما سجل أليكس سكوت الهدف الوحيد لبورنموث، في الدقيقة 84.

ورفع توتنهام رصيده إلى 39 نقطة، في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 25 نقطة، في المركز الثاني عشر.

تفاصيل المباراة

وسيطر توتنهام على مجريات المباراة منذ البداية، وكاد يتقدم في الدقيقة الرابعة، لكن تسديدة سون هيونج مين مرت بجوار القائم الأيسر.

وتمكن توتنهام من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة، بعد عرضية مميزة من سون هيونج مين، قابلها بابي سار برأسية قوية سكنت الشباك.

وحاول بورنموث العودة في المباراة، لكن توتنهام كان الأفضل في الشوط الأول، وكاد يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35، لكن تسديدة ديان كولوسيفسكي مرت بجوار القائم الأيسر.

وواصل توتنهام سيطرته على مجريات المباراة في الشوط الثاني، وتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعد تسديدة قوية من سون هيونج مين، تصدى لها الحارس جوزيف رمزي، لكن الكرة ارتدت إلى سون هيونج مين، الذي أسكنها الشباك.

وأحكم توتنهام قبضته على المباراة، وتمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 80، بعد تسديدة قوية من ريتشارلسون، سكنت الشباك.

وحاول بورنموث تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة، وتمكن من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 84، بعد تسديدة قوية من أليكس سكوت، تصدى لها الحارس هوغو لوريس، لكن الكرة مرت بجواره.

وواصل توتنهام سعيه للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى إلى إنهاء الموسم في المركز الرابع، المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز