مانشستر سيتي يحقق فوزا مذهلا بفضل ثنائية مميزة لهالاند

مانشستر سيتي يحقق فوزا مذهلا بفضل ثنائية مميزة لهالاند

مانشستر سيتي خاض 16 مباراة متتالية يدون هزيمة في دوري أبطال أوروبا

في مباراة ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حقق مانشستر سيتي انتصاراً ساحقاً على يونج بويز بنتيجة 3-1.

المباراة بدأت ببداية قوية، حيث قام يونج بويز بتهديد مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة الأولى بتسديدة قوية من داخل المنطقة، ولكن حارس مانشستر سيتي تصدى لها ببراعة.

ردّ مانشستر سيتي بسرعة وبمحاولات خطيرة، حيث كادوا يفتتحون التسجيل في الدقيقة 25 بعدما تلاعب دوكو ببينيتو داخل المنطقة وكاد يسجل هدفًا، ولكن الحارس أنقذ يونج بويز من هذه المحاولة.

أهداف مانشستر سيتي وردود فعل يونج بويز

في الدقيقة 48، افتتح مانشستر سيتي التسجيل برأسية منديز بعد أن ارتدت الكرة من العارضة، ومن ثم سجل أكانجي الهدف. ردّ يونج بويز بسرعة وأُحرز هدف الشرف في الدقيقة 52 بتسديدة من ميشاك إيليا.

هالاند يحقق الثلاثية وركلة الجزاء

في الدقيقة 67، نجح هالاند في تسجيل هدف ثاني لمانشستر سيتي بركلة جزاء ناجحة. وكاد هالاند أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 71 بتسديدة مباشرة اصطدمت بالقائم.

تألق الحارس وأهداف ملغاة

حارس مرمى يونج بويز أظهر أداءً مميزًا في التصدي لعدة محاولات خطيرة من مانشستر سيتي. في الدقيقة 74، تم إلغاء هدف لمانشستر سيتي بسبب لمسة يد.

هالاند يكمل الثلاثية

في الدقيقة 86، أكمل هالاند الثلاثية بتسجيل هدفه الثالث والهدف الثالث لمانشستر سيتي بتسديدة مقوسة. بهذا الفوز، يحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة ويحقق فوزًا هامًا في دوري أبطال أوروبا.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز