fbpx
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ستضيف فريق برشلونة بايرن ميونخ في ملعب مونتجويك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024-2025. يسعى برشلونة، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، للثأر من بايرن ميونخ الذي اعتاد التفوق عليه في السنوات الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، تمثل هذه المباراة فرصة لبرشلونة لإثبات قوته واستعادة هيبته الأوروبية.

أداء الفريقين في دوري الأبطال

أداء برشلونة

بدأ برشلونة مشواره في دوري الأبطال بخسارة أمام موناكو (2-1) خارج الديار. علاوة على ذلك، عاد الفريق بقوة في الجولة الثانية وحقق فوزًا ساحقًا على يونج بويز (5-0) على أرضه. في الواقع، يعكس هذا الأداء التحسن الكبير في مستوى الفريق تحت قيادة فليك.

أداء بايرن ميونخ

من جانبه، حقق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا في الجولة الافتتاحية على دينامو زغرب بنتيجة (9-2). بالمقابل، تعرض الفريق لهزيمة مفاجئة خارج الديار أمام أستون فيلا بهدف نظيف. على الرغم من ذلك، يسعى بايرن لتعويض هذه الخسارة والعودة إلى سكة الانتصارات.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، على ملعب مونتجويك. تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات. من ناحية أخرى، تعد هذه المباراة بالكثير من الإثارة والتشويق لعشاق كرة القدم.

القنوات الناقلة وكيفية المتابعة

تذيع شبكة قنوات بي إن سبورتس مباريات دوري أبطال أوروبا. يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ عبر قناة beIN Sports HD 1. بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر التابعة للقناة.

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل برشلونة المتوقع

  • الخطة: 4-3-3
  • اللاعبون: بينيا، بالدي، إينيجو مارتينيز، كوبارسي، كوندي، بيلينجهام، فالفيردي، تشاوميني، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

  • الخطة: 4-3-3
  • اللاعبون: نوير، جيريرو، كيم مين جاي، أوباميكانو، ألفونسو دايفز، كيميتش، ليون جوريتسكا، مولر، أوليس، هاري كين، جنابري.
تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply