يوفنتوس يخطف فوزا قاتلا من فروسينوني بثلاثية مثيرة في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يخطف فوزا قاتلا من فروسينوني بثلاثية مثيرة في الدوري الإيطالي

حقق يوفنتوس فوزا قاتلا على حساب ضيفه فروسينوني بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدوري الإيطالي.

وسجل أهداف يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش (3، 32) ودانيلي روجاني (90+5)، فيما أحرز وليد شديرة (14) وماركو بريشيانيني (27) هدفي الضيوف.

وعاد يوفنتوس لمسار الانتصارات بعد 4 مباريات دون أي فوز، ليرفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فروسينوني عند 23 نقطة في المركز 16.

بداية قوية ليوفنتوس:

لم يجد يوفنتوس بداية أفضل من تسجيل الهدف الأول بعد مرور 3 دقائق فقط، بعدما نجح فلاهوفيتش في استغلال عرضية ماكيني بتسديدة في المرمى.

معادلة النتيجة:

تمكن الضيوف من معادلة النتيجة بالدقيقة 14 عن طريق المغربي وليد شديرة، الذي استغل عرضية يمينية سرق فيها الدفاع وقابلها برأسية بالشباك.

قلب الطاولة:

وقلب فروسينوني الطاولة على أصحاب الأرض بالدقيقة 27، بعد أن سجل بريشيانيني الهدف الثاني مستغلا هجمة مرتدة سريعة وتمريرة في عمق الدفاع.

عودة يوفنتوس:

وعاد فلاهوفيتش ليسجل هدفه الثاني بالدقيقة 32، بعد تمريرة أخرى من ماكيني، استلمها الصربي وأطلق كرة يسارية على يمين الحارس شيروفوليني.

فرص ضائعة:

واستمر مسلسل إهدار الفرص من جانب اليوفي، ليضيع فرصة جديدة من جاتي الذي تقمص دور رأس الحربة، بعد تسديدة من فلاهوفيتش ضربت بمدافع فروسينوني داخل ال6 ياردات، لتسقط أمام جاتي ويفشل الأخير في وضعها بالشباك.

هدف قاتل:

وفي الدقيقة 90+5، سجل يوفنتوس هدفا قاتلا عن طريق روجاني، الذي تابع رأسية فلاهوفيتش بتسديدة في المرمى، معلنا فوز اليوفي.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز