يوفنتوس يفرض تعادلاً مثيراً أمام بولونيا

يوفنتوس يفرض تعادلاً مثيراً أمام بولونيا

نجا فريق يوفنتوس من هزيمة موجعة وتعادل بشكل درامي مع مضيفه بولونيا 3-3، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

سيناريو مثير في الشوط الأول

سيطر بولونيا على مجريات الشوط الأول، وتمكن من تسجيل هدفين مبكرين عن طريق ريكاردو كالافيوري في الدقيقة الثانية وسانتياجو كاسترو في الدقيقة 11. واصل كالافيوري تألقه بتسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 53.

عودة قوية من يوفنتوس

رفض يوفنتوس الاستسلام، ونجح في العودة من بعيد بتسجيله ثلاثة أهداف في آخر 14 دقيقة من اللقاء. بدأ الهدف الأول مع فيدريكو كييزا في الدقيقة 76، ثم أدرك التعادل عن طريق المهاجم البولندي أركاديوز ميليك في الدقيقة 83. وخطف كينان يلدز هدف التعادل القاتل في الدقيقة 84.

ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا

بهذه النتيجة، رفع بولونيا رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب المركز الرابع. وبفضل هذا التعادل، ضمن كلا الفريقين التأهل لدوري أبطال أوروبا رفقة إنتر ميلان البطل وميلان الوصيف.

صراع على بطاقة التأهل الأخيرة

يتنافس أتالانتا صاحب المركز الخامس برصيد 66 نقطة مع روما صاحب المركز السادس برصيد 63 نقطة، على بطاقة التأهل الأخيرة لدوري الأبطال.

منافسة قوية لتجنب الهبوط

في قاع الترتيب، تأكد هبوط ساليرنيتانا وساسولو للدرجة الثانية، فيما يتصارع إمبولي وأودينيزي وفروسينوني وكالياري على تفادي بطاقة الهبوط الثالثة.

خاتمة مثيرة

شهدت الجولة 37 من الدوري الإيطالي العديد من الإثارة والمفاجآت، حيث ضمن يوفنتوس وبولونيا التأهل لدوري أبطال أوروبا، بينما يتنافس أتالانتا وروما على بطاقة التأهل الأخيرة. كما لا يزال الصراع محتدماً لتجنب الهبوط في قاع الترتيب.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز