ألمانيا تسجل فوزًا كبيرًا على الولايات المتحدة في اختبار ناجلسمان

ألمانيا تسجل فوزًا كبيرًا على الولايات المتحدة في اختبار ناجلسمان

بقي منتخب ألمانيا حقق انطلاقة ناجحة في رحلته تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناجلسمان، بعد أن حقق فوزا وديا مهما على أمريكا بنتيجة (3-1) يوم السبت في مباراة أُقيمت على أرض الفريق الأمريكي.

هذه المباراة كانت هي البداية للمانشافت تحت قيادة ناجلسمان بعد استبداله لهانز فليك الذي تمت إقالته في سبتمبر الماضي.

انطلق المنتخب الأمريكي في المباراة بقوة، وتمكن كريستيان بوليسيتش من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27. ومع ذلك، تمكن الألمان من العودة بقوة بثلاثة أهداف متتالية سجلها إلكاي جوندوجان ونيكلاس فولكروج وجمال موسيالا في الدقائق 39 و58 و61 على التوالي.

أظهرت ألمانيا خطورتها في المباراة عندما أطلق فيرتز تسديدة قوية ارتطمت بالقائم والحارس الأمريكي مات تيرنر، لكن الهدف لم يكتمل. بعدها قام ويا بتسديدة من مسافة بعيدة، لكن الحارس تير شتيجن كان لها بالمرصاد.

وكاد نيكلاس فولكروج أن يحقق هدفا آخر لألمانيا بعد تلقيه الكرة داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس الأمريكي تصدى للتسديدة. ثم قام تير شتيجن بتصدي لتسديدة من ديست من خارج منطقة الجزاء.

كان هناك فرصة ضائعة لبوليسيتش لتسجيل هدف بعد محاولة مراوغة تير شتيجن والمطالبة بركلة جزاء لكن الحكم قرر استئناف اللعب. وفي النهاية، استطاع فولكروج تسجيل هدف مهم لكن الحارس الأمريكي تصدى لتسديدته.

من ثم قام تيرنر بتمرير الكرة إلى بوليسيتش الذي سدد تسديدة قوية من منتصف الملعب وسجل هدفاً للمنتخب الأمريكي. في الشوط الثاني، استمرت ألمانيا في السيطرة على المباراة وأطلق فولكروج تسديدة أخرى خطيرة.

في النهاية، تمكن فولكروج من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة حريرية من جوسينس داخل المنطقة. ومن ثم، أضاف جمال موسيالا الهدف الثالث بعد تمريرة حريرية من فولكروج.

رغم تقدم ألمانيا بثلاثة أهداف، قام ناجلسمان بإجراء مجموعة من التبديلات لمنح الفرصة لبعض اللاعبين الآخرين. انضم كاي هافيرتز وتوماس مولر وجوليان براندت ونيكلاس سولي وليون جوريتسكا وكريس فوهريتش إلى الملعب للتعبير عن أنفسهم.

سيطر سولي على كرة داخل منطقة الجزاء وتبادل الكرة مع مولر قبل أن يسدد تسديدة رائعة اجتاحت جانب القائم. انتهت المباراة بفوز المنتخب الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مما جعل البداية الجديدة للفريق تحت إشراف ناجلسمان ناجحة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز