إسكتلندا تتعثر في إسبانيا لكن الأمل مستمر

إسكتلندا تتعثر في إسبانيا لكن الأمل مستمر

نجح المنتخب الإسباني في تحقيق انتصار 2-0 على نظيره الأسكتلندي ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

سجل الهدف الأول لإسبانيا ألفارو موراتا في الدقيقة 73، وأتى الهدف الثاني عبر سانسيت في الدقيقة 86. بهذا الفوز، قلص المنتخب الإسباني الفارق بينه وبين المتصدر أسكتلندا إلى 3 نقاط. يُذكر أن أسكتلندا فازت في المباراة الأولى بنفس النتيجة.

بدأت المباراة بضغط مبكر من إسبانيا، حيث حاول فيران توريس تسديد الكرة في الدقيقة 1، لكنها ارتفعت فوق مرمى أسكتلندا. وقدم أويارزابال تسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 19، ولكنها مرت أعلى العارضة الأفقية.

ميكيل ميرينو اصطدمت تسديده بالعارضة القائم الأيمن لمرمى أسكتلندا في الدقيقة 34، فيما تم إلغاء هدف موراتا في الدقيقة 38 بعد تقنية الفيديو بسبب التسلل.

بداية الشوط الثاني شهدت محاولة من بورتيوس لاعب أسكتلندا بتسديد كرة رأسية داخل المنطقة، لكنها تمسك بها حارس إسبانيا بسهولة في الدقيقة 47. وفي الدقيقة 48، حاول بريان زاراجوزا التسديد من مسافة بعيدة، لكن الكرة ارتفعت فوق العارضة الأفقية.

موراتا حاول مرة أخرى في الدقيقة 55، لكن تسديده ارتفع فوق العارضة. ورغم هدف مكتوميناي لأسكتلندا في الدقيقة 61 من ركلة حرة، إلا أنه تم إلغاءه بعد مراجعة تقنية الفيديو بسبب خطأ من أحد مدافعي أسكتلندا على حارس إسبانيا.

سجل موراتا هدف الفوز لإسبانيا في الدقيقة 73 بعد كرة عرضية من خيسوس نافاس. وأضاف الماتادور الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق خوسيلو بعد كرة عرضية، ولكن سجل بالخطأ في مرماه.

ظل المنتخب الإسباني متفوقاً خلال الدقائق الأخيرة للمباراة وحصد 3 نقاط جديدة في مسعاه.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز