إنتر ميلان يحقق الفوز على بنفيكا في لقاء الفرص المهدرة

إنتر ميلان يحقق الفوز على بنفيكا في لقاء الفرص المهدرة

نجح إنتر ميلان في تحقيق فوز صعب على ضيفه بنفيكا بنتيجة (1-0) في مباراة مليئة بالفرص المضيعة. جرت المباراة على ملعب جيوزيبي مياتزا في إطار مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل ماركوس تورام، مهاجم إنتر، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62، مما ساعد فريق إنتر على تحقيق أول انتصار له في هذا الموسم من البطولة ورفع رصيده إلى 4 نقاط، مشاركًا في المركز الثاني بجانب ريال سوسييداد في الترتيب، فيما ظلت بنفيكا في المركز الأخير دون نقاط.

شهدت المباراة فرصة مبكرة لإنتر للتسجيل عندما قام دومفريس بتمريرة عرضية في الدقيقة الأولى، ولكن مخيتريان فشل في التسديد على المرمى. وفي الدقيقة 11، قام كالهانجولو بتمريرة دقيقة من خارج منطقة الجزاء، ولكن دومفريس أهدر فرصة التسجيل برأسية فوق العارضة.

سيطر إنتر على مجريات اللعب وخلق العديد من الفرص، ولكن دفاع بنفيكا تصدى بشكل جيد لمحاولاتهم. وفي الدقيقة 13، نفذت رمية تماس بشكل سيء من قبل دفاع إنتر، مما سمح لأورسنيس بالانفراد بالمرمى وتسديد كرة قوية، ولكن الحارس سومير تصدى لها ببراعة.

سجل ماركوس تورام هدف التقدم لإنتر في الدقيقة 62 بعد تمريرة من دومفريس، وكانت هذه الهدف الوحيد في المباراة. على الرغم من المحاولات العديدة من جانب إنتر لإضافة المزيد من الأهداف، إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك بفضل الأداء الجيد لحارس بنفيكا.

بهذا الفوز، حقق إنتر ميلان أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وحصل على 3 نقاط مهمة في مشواره في البطولة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز