إيطاليا تواصل انتصاراتها الودية بفوزها على الإكوادور

إيطاليا تواصل انتصاراتها الودية بفوزها على الإكوادور

حقق المنتخب الإيطالي فوزًا هامًا على نظيره الإكوادوري بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب ريد بول أرينا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق لورينزو بيليجريني في الدقيقة 3 ونيكولو باريلا في الدقيقة 90+4.

وبدأ الأزوري بقيادة المدرب لوتشيانو سباليتي اللقاء بتشكيل مختلف تمامًا عن ذلك الذي لعب قبل أيام أمام فنزويلا، ونجح في فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية.

وسرعان ما افتتح بيليجريني التسجيل بعد 3 دقائق فقط من صافرة البداية، مستفيدًا من كرة مرتدة من الحائط بعد ركلة حرة مباشرة.

وأضاع ديماركو فرصة مضاعفة النتيجة بعد دقائق قليلة، قبل أن ينقذ الدفاع الإكوادوري مرماه من فرصة هدف محقق بعد تسديدة زانيولو.

وحاول المنتخب الإكوادوري الخروج من مناطقه في محاولة لإظهار ردة فعله بعد تقدم إيطاليا، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزوري بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الإيطالي سيطرته على مجريات اللعب، وأضاع راسبادوري فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد رأسية رائعة تصدى لها الحارس الإكوادوري.

وشهدت الدقائق التالية فرصًا متبادلة من كلا المنتخبين، لكن دون تغيير في النتيجة.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، أنهى باريلا الأمور تمامًا بتسجيله الهدف الثاني بعد مرتدة سريعة انفرد على إثرها بالحارس وسدد الكرة من فوقه داخل الشباك.

وبهذا الفوز، يواصل المنتخب الإيطالي عروضه القوية في المباريات الودية، ويؤكد على جاهزيته للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في ألمانيا العام المقبل.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز