السيتي يشق طريقه لثمن النهائي بسهولة

السيتي يشق طريقه لثمن النهائي بسهولة

في مباراة أُقيمت اليوم الثلاثاء، نجح مانشستر سيتي في بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز مقنع على يونج بويز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة.

تألق النرويجي إيرلينج هالاند بشكل لافت حيث سجل هدفين لمانشستر سيتي في الدقائق 23 و50، بينما أضاف فيل فودين الهدف الثالث في الدقيقة 45+1.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد يونج بويز عند نقطة واحدة، وبالتالي فقدوا أمل التأهل.

خلال المباراة، سيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب منذ بدايتها حتى نهايتها. قدم الفريق الإنجليزي أداء متميزاً، حيث تسبب في عدة فرص خطيرة. ابتدأ هالاند تهديداته في الدقيقة السادسة، ولكن تصدي الدفاع والحارس منع هدف التقدم. ومن ثم، استمر الضغط من مانشستر سيتي حيث حاول هالاند وفودين وغيرهما تسجيل الأهداف.

بعد ركلة جزاء في الدقيقة 23 أحرزها هالاند بنجاح، أضاف فودين الهدف الثاني في الدقيقة 45+1 بتسديدة رائعة. وبعد الاستراحة، أكمل هالاند تألقه وسجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 50 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

قدم يونج بويز مستوى ضعيف خلال المباراة واضطر للعب بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه في الدقيقة 53. لم يكن بإمكانهم تهديد مرمى مانشستر سيتي بشكل كبير.

بهذا الفوز، يحق لمانشستر سيتي الاستراحة في المباراتين الأخيرتين في دور المجموعات والتركيز على مباريات الدوري الإنجليزي، بينما يحتمل أن يكون لديهم فرصة لاستراحة لاعبيهم في هذه المرحلة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز